أخبار الصحف السعودية

مكة | الأنصاري على رادار العميد

 عمر أمانات – جدة

 قدمت إدارة الاتحاد عرضا رسميا للاعب خط وسط القادسية الكويتي الدولي فهد الأنصاري لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ليحل بديلا للأسترالي ترويسي.

وعلمت «مكة» أن إدارة البلوي تواصلت مساء أمس مع الأنصاري عن طريق الوسيط الكويتي عبدالله الحمدان لإكمال المفاوضات والتوقيع على العقد بعد أن أمهلت اللاعب 48 ساعة للرد على العرض الاتحادي.
وسبق أن تلقى الأنصاري عروضا من أندية الأهلي والنصر والشباب.
من جهة ثانية، أعاد المدير الفني فيكتور بيتوركا اللاعب تركي الخضير للتدريبات الجماعية مرة أخرى بعد أن استبعده الموسم الماضي لعدم قناعته به.
وكان بيتوركا دشن أمس استعداداته لمواجهة الوحدة غدا ضمن الجولة السابعة المؤجلة من دوري جميل للمحترفين باجتماع مع اللاعبين أحاطهم خلاله بالأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام التعاون، ومنها التحرك بدون كرة وعدم التركيز في مواجهة مرمى المنافس لا سيما في التسديد.
من جانبه ثمن رئيس مجلس الإدارة إبراهيم البلوي الدعم المادي السخي الذي تقدم به عضو الشرف نواف المقيرن لدعم مسيرة النادي في المرحلة الحالية، مؤكدا أن هذا الدعم هو محل تقدير كل أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي، ويمثل إلى جانب قيمته المادية دفعة معنوية للجميع.
من جهة ثانية كرم عضو الشرف عمر بارشيد فريق لعبة الجمباز بمناسبة تحقيق بطولة المناطق والتي اختتمت فعاليتها في الخبر.

المــصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع