أخبار الصحف السعودية

صحيفة مكة | البلوي: لجان الاتحاد أنصفتنا

فيصل المشاري – جدة

رحب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم البلوي بقرار لجنة الاستئناف واعتبار سعيد المولد لاعبا لناديه وقال: كنت على ثقة كاملة بسلامة ونظامية كافة الإجراءات التي سرنا عليها في تسجيل اللاعب، وهو الأمر الذي أكدته قرارات لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم المعنية بكل عدل وحيادية، وقد أنصفت من خلالها موقفنا وأكدت أن اللوائح والأنظمة هي الأسس التي يستند عليها عند النظر إلى المسائل الخاصة بالشأن الرياضي.
وحول غياب اللاعب عن التدريبات أضاف: المولد أصبح لاعبا اتحاديا وسيتم التعامل معه وفق هذا المنظور وتسوية كافة الأمور معه داخل البيت الاتحادي كما هو الحال مع كافة اللاعبين في الفريق، متمنيا له التوفيق مع زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.
من جهة أخرى تلقى اللاعب تركي خضير أربعة عروض للانتقال بالإعارة في فترة الانتقالات الحالية من بينها عروض رسمية من الخليج والتعاون ونجران والرائد وشفهيا من الشباب للانتقال الكامل في حال وقع مخالصة مع ناديه وهو ما رفضته إدارة الاتحاد، وقد يبقى اللاعب في جدة في حال عدم مناسبة العروض المقدمة له وللنادي.
إلى ذلك تواصل الإدارة مفاهماتها مع مدرب الفريق بيتوركا لوضع حلول عاجلة للاعب محمد نور وزميله حمد المنتشري اللذين أوقفهما المدرب عن تدريبات الفريق الأول ووضع لهما برنامجا خاصا مع الفريق الأولمبي.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع