أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | نفاد نصف تذاكر الكلاسيكو…الاتحاد يفاجئهم بـ«سيف» والزعيم يتحصن

• عادل الماس (جدة)، عبدالرحمن الحجاب

أكد لاعب المنتخب العراقي وفريق القوة الجوية سيف سلمان، أنه سينضم لصفوف فريق الاتحاد أحد أعرق الأندية السعودية، بعد موافقة إدارة القوة الجوية العراقية على خوضه لتجربة احترافية في الدوري السعودي عبر نادي الاتحاد الذي وضع الثقة في قدراته الفنية من خلال الجهاز التدريبي بقيادة المدرب الروماني بيتوركا، مبينا أنه سيسعى ﻷن يقدم كل ما يرضي طموحات أنصار النادي في الفترة المقبلة بإذن الله، مشيرا إلى أن سينضم للفريق في الأيام القادمة بإذن الله، هذا ويلعب العراقي سيف سلمان البالغ من العمر (21) عاما في خانة الوسط المحور، والجناح اﻷيسر، وسيحل بديل اللاعب اﻷردني محمد الضميري الذي سيكون آخر مبارياته مع الفريق اﻻتحادي أمام فريق الهلال بجدة يوم الثلاثاء 23 من شهر ديسمبر المقبل في دور (16) ضمن مسابقة كأس سمو ولي العهد، وسيتم قيد اللاعب سيف سلمان في كشوفات الفريق في فترة اﻻنتقاﻻت الشتوية التي ستبدأ في العاشر من شهر يناير المقبل، وتنتهي في الثامن من شهر فبراير المقبل. من جهته يعقد المدرب بيتوركا والقائد محمد نور مؤتمرا صحافيا بمقر النادي في الثانـية عشرة والنصـف ظهـرا للحديث عن الجوانب الفنـية وجاهزيـة الفريق للقاء، حيث سيكون تدريب اﻻتحاد صباح اليوم فقط، ومن ثم العودة لمقر سكن البعثة اﻻتحادية بأحد الفنادق الكبرى بجدة، ولن يكون هناك تدريب مسائي على غير العادة.

ومن جهتها، أمنت ادارة نادي الهلال وصول فريقها الكروي الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة المقرر في الثامنة من مساء اليوم، حفاظا على سلامة اللاعبين من التزاحم الجماهير المتوقع حضوره الى المطار لاستقبال اللاعبين، على أن تكون عودة الفريق فجر الثلاثاء.

وميدانيا يختتم الفريق الهلالي تدريباته الأخيرة على ملعب النادي بمران مغلق صباحا، حيث تأكد غياب اللاعب البرازيلي نيفيز بداعي الإصابة، وناصر الشمراني لحضوره حفل الاتحاد الآسيوي بعد ترشيحه للحصول على أفضل لاعب. ومن ناحية أخرى بيعت 30 ألف تذكرة للقاء المرتقب بين العميد والزعيم، وسوف تواصل «صلة» بيع التذاكر في نادي الاتحاد من العاشرة صباحا وحتى الحادية عشرة مساء على أن تباع باقي التذاكر يوم المباراة في الملعب.

طاولة الاتحاد ناوينها «ذهب»

تأهل فريق اﻻتحاد لتنس الطاولة للمباراة النهائية في بطولة اﻷندية العربية المقامة في المغرب بعد فوزه على فريق الزمالك بنتيجة (1/3)، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس، ليلاقي نظيره اﻷهلي المصري اليوم في المباراة النهائية للبطولة العربية.. ويأمل ﻻعبو اﻻتحاد في تحقيق الكأس وضمها للقب الخليجي الذي حققه الفريق في شهـر نوفمبر الجاري.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع