أخبار الاتحاد

عسيري : الهدف الهلالي غير أخلاقي

مهند الحربي :-

برر مدافع نادي الاتحاد ” أحمد عسيري ” خلال تصريحه للقناة الناقلة للكرة السعودية ” mbc pro sports ” تصرفات زملائه اللاعبين في لقاء الهلال الذي انتهى بفوز الهلال بنتيجة 3-1 بأن أهمية المباراة و أحداثها جعلتهم يخرجون من جو المباراة و تعهد بأنهم سيحاولون بدورهم الحفاظ على تركيزهم اللقاءات المقبلة لأن اللقاء ليس سوى تسعين دقيقة .

و أكد بأنهم كانوا طامحين لنيل النقاط الثلاث و تركيزهم كان منصبا على لقاء الهلال اليوم مثلما في كل مباراة يضعون تركيزهم عليها و بالنهاية ثلاثة نقاط ذهبت بخيرها و شرها و سيعملون على إحراز النقاط الكاملة في اللقاءات المقبلة للحفاظ على مركزهم و الاقتراب من الهلال.

و عن هدف ادواردو قال بأن كرة القدم هي أخلاق و بهذا الهدف لم تحضر الأخلاق و ان كانت الكرة من نصيب الاتحاد لأخرجوها و أضاف أن سبب كثرة البطاقات الملونة على لاعبي الاتحاد كانت بسبب المباراة و احداثها التحكيمية و بالنهاية نضع موضوع التحكيم للجهات المختصة و نضع كلاعبين تركيزنا فقط في الملعب.

و أنهى حديثه قائلاً بأن جمهور الاتحاد يعلم أن اللاعبين قاتلوا اليوم للفوز لكن لم يحالفهم الحظ و تمنى بأن يفرح اللاعبين و الجمهور يوم الجمعة بالفوز ببطولة كأس ولي العهد .

تم التدقيق بواسطة عبدالكريم الوايلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع