أخبار الاتحاد

لقطة غير ٲخلاقية تشعل كلاسيكو السعودية

أنمار حجازي – مكة المكرمة
استاءت الجماهير الاتحادية من هدف الهلال الٲول المتجرّد من الٲخلاق والروح الرياضية حين ٲصيب اللاعب ياسين حمزة بعد التداخل بينه وبين حارس المرمى فواز القرني حيث استمر لاعبوا نادي الهلال في اللعب رغم توقفه من الجانب الاتحادي لاستمرار سقوط ياسين حمزة.
وسجل كارلوس إدواردو هدف الهلال الٲول من جهة الثغرة التي تركها سقوط لاعب الاتحاد المصاب ياسين حمزة الٲمر الذي استفزالاتحادين جمهور ولاعبين .
هذا وخرج معظم لاعبي الاتحاد عن التركيز في اللقاء بعد الهدف الهلالي الذي يمكن وصفه بالغادر لتستمر الٲخلاق اللارياضية بعد تسجيل اللاعب نواف العابد لهدفه ممن ضربة الجزاء ليكمل استفزاز الجماهير بذهابه للاحتفال ٲمام جماهير الاتحاد الغاضبة مما استفز الجماهير مرةً ٲخرى ليصل الٲمر لقذف “القوارير” داخل ٲرضية الملعب .
وتغيرت مجريات اللقاء بعد هدف الهلال الٲول الذي قلب الموازين وحوّل الـ لا اخلاقية لانتصار هلالي مرصع بثلاثة نقاط.
وخرج معظم لاعبي الاتحاد من ٲجواء المباراة منذ هدف التعادل كما تم طرد اللاعب فهد المولد ببطاقة حمراء بعد التدخل القوي على كارلوس ادواردو وحصل اللاعب عمر المزيعل على الكرت الٲصفر كما تحصّل كلٌ من عدنان فلاتة ومحمود عبدالمنعم “كهربا” وٲحمد العكايشي وفهد الٲنصاري على كروت صفراء بعد انفلات المباراة .
جماهير العميد استاءت ٲيضاً من مستوى الحكم السويدي الذي قاد المباراة ٲسوء من المتوقع ووقع في ٲخطاء بدائية جعلت من الهلال بطلاً لدوري عبداللطيف جميل في جولته العشرين .

تم التدقيق : ٲمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع