أخبار الاتحاد

بعد تغلبه على القادسية .. العميد يرتقي لوصافة الدوري السعودي

عبدالرحيم الزبيدي :

 

انتصر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم على مستضيفه نادي القادسية على ملعب الدمام الرئيسي وذلك في عاشر جولات دوري جميل السعودي للمحترفين .

ودخل السيد سييرا مدرب العميد لقاء اليوم وعينه على خطف الثلاث نقاط والوصول إلى وصافة الدوري الذي يتصدره الهلال برصيد ٢٤ من النقاط .

ودخل العميد اللقاء بتشكيلة مكونة بكلا من :

عساف القرني – عمر المزيعل – بدر النخلي – أحمد عسيري – عدنان فلاتة – فهد الأنصاري – خالد السميري – فيلانويفا – محمود كهربا – فهد المولد – أحمد العكايشي .

وبدأ العميد لقاءه بهجوم قوي وسريع رغبة منه في كسب اللقاء مبكرا نتج عنه هدف اتحادي اول في الدقيقة ٧ عن طريق النجم فهد المولد ، واستمر الضغط الاتحادي على مرمى القادسية وعند الدقيقة ٣٤ تحصل العميد على ضربة جزاء أثر تدخل مدافع القادسية على أحمد العكايشي وتقدم لها المصري كهربا ليضعها بشكل جميل على يمين حارس القادسية لينتهي الشوط الأول بنتيجة ٢-٠ للاتحاد .

بدأ الشوط الثاني بضغط اتحادي كان أقل من الشوط الأول حيث أضاع الهجوم الاتحادي أكثر من فرصة محققة للتسجيل ، وعند الدقيقة ٧٣ سجل النجم احمد العكايشي هدف الاتحاد الثالث بعد أن صام عن التهديف كثيرا في الفترة الماضية .

وفي الدقيقة ٧٧ أجرى مدرب النمور سييرا تغييرا لتنشيط الجهة اليسرى بالاتحاد بخروج محمود كهربا ودخول عبدالرحمن الغامدي ، وأجرى سييرا أيضا عند الدقيقة ٨٤ تغييرين إضافيين دفعة واحدة بدخول سلطان مندش بدلا من العكايشي وجمال باجندوح بدلا من النجم الشاب خالد السميري .

وانتهى اللقاء أخيرا بثلاثية اتحاديه أتت بمستوى رائع وعززت من حظوظ العميد في الاستمرار في المنافسة على دوري جميل حيث وصل الاتحاد إلى النقطة ٢٢ كوصيفا للدوري وبفارق النقطتين عن المتصدر الهلال .

وينتظر العميد الاتحادي أقرب فرصة يتعثر فيها المتصدر الهلال ليستعيد الصدارة من جديد بعد أن فقدها في الجولة قبل الماضية أمام النصر .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع