أخبار الاتحاد

الاتحاد هل يعيد انتزاع الصدارة!!

سلطان المالكي:

يلعب الاتحاد اليوم الجمعة مع نظيره الهلال في استاد الملك فهد الدولي بالرياض الساعه٨:١٠ مساء.

حيث سيكون “كونيت شاكير” هو من يضبط صافرة اللقاء و هو من الجنسيه التركية.

و يدخل الاتحاد المباراة و في رصيده من النقاط ١٣ نقطة و يأتي في وصافة ترتيب دوري جميل حيث سوف يكون هناك عدد من الغيابات التي قد تؤثر على الاتحاد في هذه المباراة التي تعتبر أقوى مباريات الدوري السعودي بمختلف مسمّياته لأنها تأتي بطابع خاص و تحدي له نكهته فمن الأسماء التي سوف تغيب : العكايشي ، وكلاً من تركي الجلفان ،عبدالرحمن الريو، تركي الخضير، ريان صديق، سلمان الصبياني ، قُصي الخيبري ، عبدالله شهيل ، ماجد الخيبري ،فواز القرني ، زياد المولد ، معتز تمبكتي
ويدخل المدرب التشيلي اللقاء عازماً على الانتصار لاغيره حيث لعب سييرا ٦ مباريات ، فاز في ٤ مباريات وتعادل في مباراه واحده وهزم في مباراه واحده ، متمنياً من الجمهور الحضور ومساعدة الاتحاد على الانتصار .

وفي اخر مباراة لعب فيها الاتحاد كانت أمام الباطن يوم الاثنين في حفر الباطن حيث انتصر الاتحاد بهدف وحيد سجله اللاعب المتميز والمتألق فهد المولد .

فيما يدخل نادي الهلال صاحب الصداره ب١٥نقطة بعد فوزه في آخر مباراة جمعته مع نادي الشباب في كاس ولي العهد في الرياض حيث انتصر الهلال بنتيجة٢-٠ وسجل كلاً من ليو والبريكي.
ويدخل المدرب الهلالي: رامون دياز اللقاء وهو مصمم على المحافظة على الصدارة. فيما يدخل اللقاء متحصناً باللاعب الأميز خلال اللقاءات السابقه السعودي نواف العابد.

و على صعيد الدعم سوف يتواجد صالح القرني وأعضاء الرابطه في إستاد الملك فهد بالرياض لدعم الفريق أمام الهلال .

 

 

تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق ( أحمد الزهراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع