أخبار الصحف السعودية

المدينة | الجاسم: لم نرفض عروض الاتحاد.. والمفاوضات مستمرة

 

نفى عبدالله الجاسم وكيل أعمال محترفي الاتحاد فهد الأنصاري وكارلوس فيلانويفا والمدرب لويس سييرا الشائعات التي راجت حول رفض عرض النادي للتجديد مع الثلاثي.

وقال عبر تغريدة في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «للتوضيح: بالنسبة لسييرا وفيلانويفا و الأنصاري لم يتم رفض عرض نادي الاتحاد، لكن توجد بعض المفاوضات لم يتم الانتهاء منها إلى الآن».

من جانب آخر نفى المحترف الأسترالي السابق بصفوف العميد، تواصل الاتحاديين معه من أجل حل قضيته وديًا، وقال في تصريح لـ»العربية نت» إن إدارة نادي الاتحاد لم تتواصل معه منذ إصدار العقوبة على النادي قبل نحو شهر، وأنه يسعى لحل القضية وديًا بعيدًا عن «الفيفا».

من جهته نفى مبارك بوصوفة رفعه لقضية ضد الاتحاد، مؤكدًا أن المفاوضات التي تمت قبل نحو سنة كانت مبدئية ولم يتم التوقيع.

من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الاتحادي استعداده لمواجهة الفتح في الجولة الأخيرة من دوري جميل، حيث أجرى الفريق حصة تدريبية على الملعب الرئيس بالنادي تحت إشراف المدير الفني التشيلي لويس سييرا الذي ضم بعض العناصر الشابة من الفريق الأولمبي وذلك لإعدادهم للموسم القادم ولسد النقص الحاصل في الفريق، إذ صعّد سييرا كلاً من «عمر بخاري ومحمد عبداللطيف ويونس»، وقد غاب عن المران المحترفين فهد الأنصاري ومحمود كهربا بإذن مسبق من الجهاز الفني، فيما يزور عدد من لاعبي الفريق والجهاز الإداري مركز الرعاية المتطورة لذوي الاحتياجات الخاصة بجدة وذلك للالتقاء بطلاب المركز. وكان سييرا قد ركز بشكل كبير في الحصة التدريبية على النواحي التكتيكية من خلال المناورة التي أجراها على ثلاثة أرباع مساحة الملعب وتخللها العديد من الإيقافات لشرح بعض النقاط الفنية للاعبين.

على صعيد آخر يعقد المركز الإعلامي بالنادي مساء اليوم مؤتمراً صحفياً للشريك الطبي بوبا العربية للحديث عن تفاصيل الإصابات الخاصة بنجوم الفريق وبرامج تأهيلهم وآخر التطورات التي طرأت عليها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع