أخبار الفئات السنية

أولمبي الفتح ينتصر على الاتحاد

تقرير : فهاد الشمري

شهد اليوم الأحد الموافق ٣٠ من شهر إبريل أخر جولة من جولات كأس الأمير فيصل لفئة الأولمبي، وكانت هي : مباراة الاتحاد ضد الفتح بالأحساء على ملعب نادي الفتح انتهت بفوز الفتح على الاتحاد بهدفين نظيفين.

هذا وقد بدأ الأتحاد بتشكيلة مكونة من أمين بخاري في حراسة المرمى، ومحمد الدوسري ومهند فالح وفيصل الشمراني وعون مطلق في خط الدفاع، واحمد منتشري وسعود عبدالله ومحمد الطلال وطلال المدني وحسين حلواني في متوسط الميدان، بينما مشعل سعود وحيداً في المقدمة.

انطلق الشوط الأول برتم منخفض وتناقل الكرة بين الفريقين في منتصف الملعب الى الدقيقة ١٦ والتي كان فيها هجوم أول حقيقي للفتح تصدى للهجمة حارس مرمى الاتحاد أمين بخاري. وبعد هذه الفرصة تحرك الأتحاد لرد بفرصة كانت قريبة إعتلت مرمى الفتح بعد تمريرة رائعة من اللاعب سعود عبدالله تنقصها اللمسة الأخيرة التي لم يوفق بها اللاعب محمد الدوسري في الدقيقة ٢٠. ثم توالت الفرص للاتحاد لكن دون جدوى ليخطف الفتح هجمة مرتدة سريعة وبتصويبة مباغتة من خارج المنطقة تطاول لها حارس الاتحاد أمين بخاري لكن الكرة اختارت ان تسكن شباك الأتحاد معلنة تقدم الفتح بالهدف الأول في الدقيقة ٣١. بعد تقدم الفتح بدأ لاعبيه بالاستحواذ اكثر على الكرة وعندما اراد اللاعب فيصل الشمراني إيقاف انتقال الكرة بين لاعبي الفتح تسبب بخطأ ضده ليتحصل على كرت أصفر في الدقيقة ٤٣. وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم الفتح بهدف نظيف.

وفي مطلع الشوط الثاني اجرى الاتحاد أولى تبديلاته بدخول عبدالله عسيري بدلاً من اللاعب طلال المدني. ومع بداية الشوط الثاني دخل الفريقان برتم اعلى من الشوط الأول لتتوالى الفرص للفريقين من دون خطورة تذكر على حراس المرمى. وعند الدقيقة ٥٨ تم إشراك اللاعب إسماعيل فلاته بديلاً عن اللاعب فيصل الشمراني. وفي الدقيقة ٦٣ اوقف اللاعب عبدالله عسيري هجمة مرتدة للفتح حصل على أثرها كرت اصفر ليكون هو الثاني للاعبي الأتحاد واستنزف الأتحاد اخر اوراقه بدخول اللاعب حسان هوساوي وخروج اللاعب احمد منتشري في الدقيقة٧٤. وفي اخر ربع ساعة ضغط الأتحاد محاولاً تعديل النتيجة وتحصل على ركلة ثابتة بالدقيقة ٧٨ نفذها اللاعب عون مطلق على يمين حارس مرمى الفتح ليكتفي بمتابعته الكرة وهي تغادر أرضية الملعب. وتابع الأتحاد ضغطه على مرمى الفتح واستحواذه على الكرة واعتمد الفتح على تضييع الوقت والهجمات المرتدة التي حصل من خلالها على ركلة ركنية بالدقيقة الاخيرة والتي اخطأ حارس الاتحاد أمين بخاري في تقديره بالخروج ليضع الكرة عند اقدام لاعبي الفتح ليوسعوا الفارق بالهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز أولمبي الفتح بهدفين مقابل لاشيء لأولمبي الأتحاد.

تم التدقيق: فيصل المالكي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع