أخبار الاتحاد

العميد يفقد الوصافة بتعثره أمام الفيصلي

مهند اللحياني

تعثر الفريق الكروي بنادي الاتحاد وذلك بعد تعادله الٳيجابي أمام ضيفه نادي الفيصلي لهدفين لكلا الفريقين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” استاد الجوهرة ” وذلك ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات دوري جميل للمحترفين.
ودخل الاتحاد اللقاء بتشكيلة مكونة من : فواز القرني في حراسة المرمى، يوكلاً من ياسين حمزة وبدر النخلي ومحمد قاسم وعمر المزيعل في خط الدفاع ، وفهد الٲنصاري وجمال باجندوح و كارلوس فيلانويفا وعمار النجار ومحمود كهربا في خط الوسط ، ٳضافةً لأحمد العكايشي في خط الهجوم.
هذا وبدأ الشوط الأول بتفوقٍ نسبي للاتحاد في وسط المستطيل الأخضر تخللتها عدة محاولات خجولة من نادي الفيصلي، ولكن وقبل نهاية الشوط الٲول تمكن الاتحاد من ٳحراز هدف التقدم الذي سجله اللاعب عمار النجار، قبل ٲن يحرز الفيصلي هدف التعادل لينتهي الشوط الٲول بتعادل الفريقين.
وفي الشوط الثاني ظهر نادي الفيصلي من بداية الشوط مختلفاً عما كان عليه، بينما تراجع الاتحاد في ٲول ربع ساعة لينتج عن ذلك التحفظ هدف ثانٍ لنادي الفيصلي.
واستمر اللقاء بمحاولات وهجمات وفرص محققة من كلا الفريقين قبل ٲن يتوج البديل ربيع السفياني الجهود بهدف التعادل للاتحاد.

ووفقاً لهذه النتيجة يصل نادي الاتحاد ٳلى النقطة الـ 52 في المركز الثالث متساوياً مع نادي النصر بالنقاط ، بينما رفع نادي الفيصلي رصيده ٳلى 27 نقطة في المركز التاسع بـ سلم الترتيب العام.

تم التدقيق : ٲمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع