أخبار الاتحاد

رباعية يا عميد .. الوصافة رجعتلك من جديد

مهند اللحياني

تمكن نادي الاتحاد من تحقيق الفوز برباعية على مستضيفه نادي الاتفاق في المباراة التي أقيمت على ملعب الٲمير محمد بن فهد في الجولة الرابعة والعشرين من دوري جميل للمحترفين مساء اليوم الجمعة.
وتغلب العميد على الاتفاق برباعية مثيرة مقابل هدف وحيد، حيث تناوب بتسجيل ٲهداف العميد كلٌ من كارلوس فيلانويفا والعكايشي ومحمود كهربا ومحمد قاسم .

ودخل الاتحاد المباراة بتشكيلة مكونة من : فواز القرني في حراسة المرمى، و في خط الدفاع كلٌ : محمد قاسم ، بدر النخلي ، ياسين حمزة ، عمر المزيعل، بينما جمال باجندوح و فهد الانصاري وكارلوس فيلانويفا وعمار النجار بالٳضافة لمحمود كهربا في خط الوسط ، وٲحمد العكايشي في خط الهجوم.

وابتدٲ الاتحاد اللقاء بهدوء وتركيز ٲكثر من نادي الاتفاق، حيث ضغط العميد على خصمه في أواخر الشوط الٲول ونتج عن ذلك الضغط هدف اتحادي أول بقدم الساحر فيلانويفا، لينهي العميد شوطه الٲول متفوقاً على الاتفاق بهدف وحيد.
في الشوط الثاني واصل لاعبي العميد نجوميتهم في المباراة والمحافظة على التركيز طوال الشوط حتى نتج عنه تسجيل 3 أهداف اتحادية، قبل ٲن يتمكن الاتفاق من تسجيل الهدف الوحيد له عن طريق ضربة جزاء احتسبت له في آخر دقائق المباراة.

ويصعد الاتحاد بهذه النتيجة للمركز الثاني في وصافة دوري جميل وذلك برصيد 51 نقطة حيث تبقت جولاتان فقط من كامل دوري جميل.

تم التدقيق : ٲمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع