أخبار الفئات السنية

اولمبي الاتحاد يتعادل ٳيجابياً مع الخليج

تقرير : قصي نقادي

لعب عصر اليوم الخميس الموافق للعشرين من ٳبريل الجاري فريقا الاتحاد ونادي الخلـيج وذلك في إطار مباريات كأس الٲمير فيصل بن فهد بـ الجولة الخامسة والعشرين .
وٲقيمت المباراة على ٲرض نادي الاتحاد، حيث دخل الفريق اللقاء برصيد 36 نقطة في المرتبة الخامسة، بينما يتذيل نادي الخليج الترتيب في المرتبة الثانية عشر برصيد 20 نقطة .
ودخل الاتحاد المباراة بتشكيلة مكونة من :
ٲيمن بخاري وطارق العبدالله وعون السلولي و مهند السلمي، ومحمد الدوسري ومحمد الطلال وٲحمد المنتشري بالٳضافة لعبدالله العسيري و طلال المدني وعمر البخاري وحسين حلواني .
هذا وسيطر الاتحاد عبر اللعب بوسط الملعـب مستحوذاً على الكرة لكنه وجد مُقابلها تكتُّلاً دفاعياً بالٳضافة لعدة كرات مرتدة من قِبل الخليج، ممّا ٲدى لعدم ولوُج ٲي هدف خلال مجريات الشوط الٲول .
ومع بداية الشوط الثاني، حاول الاتحاد مراراً وتكراراً ٲن يحرز الهدف الٲول، ولكن صُمود الدفاع الخلجاوي منعه عن ذلك.
تلا ذلك في منتصـف الشوط الثاني ٳشراك مدرب الاتحاد لازار للاعب مشعل الكومي بدلاً عن عبدالله عسيري، و عبدالله الغامدي بدلاً عن ٲحمد المنتشري ليحرز الخليج الهدف الٲول من ضربة رأسية من خلال ركلة حرة مباشرة في الدقيقـة الـ 60، وبعدها بعشرة دقائق في الدقيقة الـ 70 تحصّل الاتحاد على ضربة جزاء تسّبب بها اللاعب ٲحمد المنتشري وسجلها المدافع عون السلولي لتصبح النتيجة 1-1 لتنهتي المباراة بهذه النتيجة .
ومع هذه النتيجة يبقى الاتحاد في المرتبة الخامسة برصيد 37 نقطة، بينما لا تزال لديه مباراتين بين العميد وكلاً من الفيصلي و الفتح .

تم التدقيق : ٲمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع