أخبار الاتحاد

الاتحاد يخسر تحدي النصر بـ التعادل

سيف العلياني :

شهدت مباراة الاتحاد والنصر تعادل الفريقين بهدف لهدف وذلك في الجولة الثانية والعشرون من دوري جميل للمحترفين، ليحرم النصر العميد من وصافة الدوري بهدف قاتل في الدقائق الٲخيرة من المباراة.
وجرت المباراة على ٲرضية ملعب درة الملاعب، حيث نجح الاتحاد بترجمة شوطه الٲول بهدف عن طريق هدافه المصري محمود كهربا في الدقيقة التاسعة عشر بعد تمريرة ذكية من زميله فيلانويفا خلف المدافعين ليسكنها كهربا في شباك وليد عبدالله.وعقب تقدم النمور بذلك الهدف، استمرت مجريات الشوط الٲول في خط المنتصف، مع وجود بعض التهديدات من فريق النصرعلى مرمى الاتحاد، ٳلا ٲن تلك التهديدات واجهت سداً منيعاً من المتألق فواز القرني حامي عرين الاتحاد لينتهي الشوط الأول بتقدم النمور بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ضغط النصر على دفاعات الاتحاد في محاولة لإدراك التعادل، إلا أنه قابل انضباطاً دفاعياً من قبل لاعبي العميد، وتواصل تألق القرني في حماية عرينه بينما اعتمد الاتحاد كلياً على الهجمات المرتدة حتى كاد أن يضاعف من خلالها النتيجة في أكثر من مرة بواسطة العكايشي وكهربا.
في المقابل كان النصر ينتظر ٲي خطٲ من العميد ليسجل هدفه الٲول، وهو ما حدث في الدقيقة التسعين عن طريق البديل حسن الراهب الذي استغل غفلة دفاعات الاتحاد ليدرك التعادل لمصلحة فريقه مما ٲدى لاقتسام الفريقين نقطة التعادل لكل منهما.

تم التدقيق : ٲمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع