أخبار الاتحاد

آخر أربع بطولات للاتحاد كانت من الدرة

أنمار حجازي – مكة المكرمة

توج نادي الاتحاد بأخر أربع من بطولاته من الرياض وعلى ملعب استاذ الملك فهد الدولي حين تُوج على حساب نادي الهلال في عام 2007 ببطولة الدوري بعد هدفي أسامة المولد وحمد المنتشري ورفع بعدها القائد محمد نور كأس البطولة من الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله الذي حضر بدلاً عن الملك حينها .
وتُوج بعدها  الاتحاد بدرع الدوري أيضاً عام 2009 ‏بهدفي نايف هزازي وهشام بوشروان في مباراة شهدت شد وجذب وانتهت 2-1 للاتحاد وعاد النادي بعدها إلى جدة متوج باللقب الذي وعد به محمد نور قبل مغادرة الفريق إلى الرياض للعب مباراة الكلاسيكو مع الهلال .

وتُوج بعدها الاتحاد بموسم واحد أيضاً على حسب نادي الهلال بركلات الترجيح وأهدى نور البطولة للجمهور بعدما أهدر ركلة جزاء في نهاية الشوط الثاني وسجل آخر ركلة من الركلات الترجيحية وكانت ثلاث هزائم في تلك البطولات من نصيب الهلال .
وأخيرا توج نادي الاتحاد بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على حساب نادي الشباب الذي خسر النهائي عام 2013 من أمام الاتحاد ايضاً في الرياض بأهداف مختار فلاتة و فهد  المولد ومختار فلاتة وجروجي ساندور .
وتفائلت الجماهير الاتحادية من هذه الإنجازات التي حققها الاتحاد في الرياض ويتمنون مواصلة سلسلة الانتصارات في نهائيات الرياض والفوز على نادي النصر في نهائي كأس ولي العهد وتحقيق البطولة التي تُعد هيا أخر امال الاتحادين هذا الموسم .

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع