أقلام الصحف السعودية

إبراهيم ألجمهم ! | بقلم بندر فلقي

الكاتب : بندر فلقي ,, صحيفة النادي ,, الجمعه 4 / 7 / 2014

– في مثل هذا اليوم من العام الماضي:
الرئيس الاتحادي وإدارته يطلبون يد العون من جماهيرهم عبر موقع (تويتر) بجمع مبالغ مالية من أسرهم وأقاربهم وجيرانهم وإيداعها في خزينة النادي كمساعدة لهم من اجل التعاقد مع لاعبين أجانب وتسديد الديون!!

– كتبت في هذه الزاوية قبل ايام (يا ابراهيم تلحلح) في إشارة واضحة وصريحة لرئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي بالإسراع في التعاقد مع لاعبين أجانب على مستوى عال والنظر في موضوع الديون التي شكلت عبئا على النادي في السنوات الماضية ومحو الذكرى السيئة من مخيلة المشجع الاتحادي بأي طريقة كانت.

– الرئيس وعد بتحمل تبعات الادارة الماضية (المليونية) وإعادة اسم النادي وصفقاته على اغلفة الصفحات العالمية الشهيرة, والحقيقة ان العمل بدأ يرى النور، والثقة الجماهيرية بدأت تظهر, ونسيان المواسم القليلة الماضية في طور العمل اليومي من معسكرات داخلية وخارجية ولاعبين محليين واجانب.

– الفرق بين العام الماضي والآن، ان جماهير الاتحاد بدأت تشعر ان لديها مركزا إعلاميا تتابعه بعد ان كانت ملازمة لرئيس لجنة الاحتراف عبدالله البرقان في صفحته لعل وعسى ان يعلن انفراج الأزمة التي كانت همهم الأكبر.

– ابراهيم ألجم الكثير من المشككين الاتحاديين بعد أن عمل بعض الأشياء المطالب بها، وظهر شامخا عارفاً واجباته واوضح رسالة للجميع انه من الممكن ان يكون اخو (البعبع).. بعبعا.. وداعا.

المصدر الاساسي للمقال

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع