أخبار الفئات السنية

صحيفة المدينة | الاتحاد ضيف ثقيل على الرائد.. ونجران يتربص بالأهلي في كأس فيصل

عيسى الحبيب – الأحساء

تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، حيثُ تلعب 7 مباريات في ملاعب مدن: بريدة، نجران، الخرج، الجوف، المجمعة، والأحساء.– الفتح × الاتحاد
في المبرز بالأحساء يصطدم الفتح بقوة وخبرة الاتحاد في لقاءٍ ترجح فيه كفة الضيف من ناحية الخبرة والتمرس والنجومية، الفتح سادس الترتيب بثلاث نقاط، بينما الإتحاد صاحب المركز الثاني والوصافة بست نقاط.

– الرائد × الهلال
في بريدة، يستقبل الرائد متذيل ترتيب فرق المسابقة نظيره الهلال سابع الترتيب بثلاث نقاط في لقاءٍ يميل لمصلحة الفريق الثاني خبرة وتمرسًا ونجومًا.

– نجران × الأهلي
في الجنوب، يستضيف نجران على ملعب نادي الأخدود نظيره الأهلي في لقاءٍ ترجح فيه كفة الثاني من جميع النواحي، نجران يقف في المركز الثامن بثلاث نقاط، بينما الأهلي في المركز الثالث بست نقاط.
– الشعلة × النصر
في الخرج، يستقبل الشعلة نظيره النصر في مواجهةٍ تميل لمصلحة الأول من كل الجوانب، الشعلة يأتي في المركز الثاني عشر بنقطةٍ يتيمة، بينما النصر يتصدر ترتيب فرق المسابقة بست نقاط.

– العروبة × الشباب
في الجوف، يلعب أبناء الحلوة لقاءً صعبًا أمام ضيفهم الشباب في مواجهةٍ تميل لمصلحة الليث الشبابي.

– الفيصلي× التعاون
في المجمعة، يستقبل الفيصلي خامس الترتيب بثلاث نقاط نظيره التعاون عاشر الترتيب بنقطتين في لقاءٍ متقارب إلى حدٍ كبير وفارق النقطة يشعل لهيب اللقاء بينهما.
– هجر × الخليج
في الهفوف يلتقي هجر بنظيره الخليج في لقاء التكافؤ والندية، هجر يحتل المركز التاسع بثلاث نقاط، بينما الخليج يحتل المركزالثالث عشر وما قبل الأخير بدون أيةِ نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع