أخبار الفئات السنية

شباب الاتحاد يكتفي بالنقطة من أمام الفتح

تقرير : علي عبدالمجيد

‎أُقيمت اليوم السبت مباراة شباب الاتحاد ضد شباب الفتح على ملعب نادي الفتح بالأحساء وإنتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1 .
‎هذا وقد بدأ شباب الاتحاد بتشكيلة ( 5 – 4 – 1 ) مكونة من محمد الزهراني في حراسة المرمى، وحازم الزهراني وعصام المولد ومحمد المدني وعبدالمجيد الزهراني في خط الدفاع، وسعود سالم و أحمد المنتشري وماجد العدني واليزيد حسان ومهند الصبياني في خط متوسط الميدان، وفي الهجوم وحيداً تركي الجدعاني .

‎ومع بداية المباراة كان شباب الفتح مستحوذاً على مجريات أولى دقائق الشوط الأول وكاد ان يسجل هدف مبكر من رأسية لمهاجم الفتح ولكن الكرة ارتطمت بالعارضه .
‎وفي الدقيقه 17 تصدى حارس الاتحاد لكرة خطيرة من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء بشكل مميز لتخرج إلى ضربة ركنية . وفي الدقيقة 42 أخرج الحكم البطاقة الحمراء بالخطأ للاعب الاتحاد عصام المولد ليعود ليخرج له الصفراء ومن ثم إستمر الشوط الأول بين شد وجذب في منتصف الميدان ودون أي خطورة تذكر لكلا الفريقين الى أن اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
‎ومع بداية الشوط الثاني أضاع الفتح إنفرادة في أول دقيقه وأتبعها كذلك بهجمه اخرى خطيرة مرت بجانب القائم الأيسر الاتحادي .
‎بعدها نشط الفريق الاتحادي وأستلم زمام المباراة وكان أول تهديد للفتح عن طريق كرة حرة مباشرة نفذها تركي الجدعاني بإتقان ولكن حارس الفتح ابعدها الى ضربة ركنية .
‎وفي الدقيقة 51 سجل الاتحاد هدفه الأول عن طريق اللاعب عصام المولد حينما استغل خطا دفاعي وسدد كرة قويه من خارج منطقة الجزاء إستقرت في الشباك الفتحاويه .
‎واجرى مدرب الاتحاد سالم السويد أول تغييراته في الدقيقه 57 بإدخال اللاعب عبدالله المقعدي وخروج اللاعب عبدالمجيد الزهراني ، وفي الدقيقة 60 تالق الحارس الاتحادي بالتصدي لتسديده فتحاويه قويه ، وأجرى المدرب الاتحادي سالم السويد ثاني تغييراته في الدقيقة 62 حين أشرك ساهر السريحي بديلا عن عصام المولد المصاب ، وبعد دقيقتين من دخول السريحي اخرجه الحكم لتغيير الشورت والذي لايوجد عليه شعار الفريق ليعود بعد دقيقه واحده للدخول الى الملعب .
‎وإستمر الضغط الفتحاوي على مرمى الاتحاد والذي اثمر عن هدف التعادل بسبب خطا دفاعي في الدقيقة 70 ، وانتفض الاتحاد بعد هدف التعادل ليحرز هدف الغاه الحكم بداعي التسلل في الدقيقة 73 ، وبعد دقيقة واحدة أنقذ مدافع الفتح فريقه من هدف اتحادي ثاني عندما ابعد كورة تركي الجدعاني من على خط المرمى .
‎وفي الدقيقة 87 تحصل لاعب الاتحاد مهند الصبياني على بطاقة صفراء بسبب تدخله العنيف على لاعب الفتح ليستمر الضغط الاتحادي على مرمى الفتح ولكن دون تسجيل ليطلق حكم المباراة صافرته معلناً عن نهاية اللقاء بتعادل الفريقين إيجابياً 1/1 .

تدقيق : محمد القاسم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع