أخبار الاتحاد

سييرا: لهذا السبب استبعدت تمبكتي

سلطان المالكي:

 

أقيمت اليوم مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري جميل بين نادي الاتحاد ونادي التعاون في مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة والتي كانت في تمام الساعة ٨:١٠مساء.

حيث انتهت المباراة بانتصار نادي الاتحاد على نادي التعاون بنتيجة ٢-١ حيث سجل كلاً من فهد الأنصاري في الدقيقة ٥٦ من زمن الشوط الثاني من المباراة واللاعب كارلوس فيلانويفا في الدقيقه ٥٩ من زمن المباراة .

فقد ظهر المدرب سييرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بادئاً حديثه بقوله‏ أن الفريق تعرض لاسبوع صعب قبل لقاء التعاون اليوم بسبب الخسارة الأخيرة والإصابات وسعيد بتحقيق الفوز ، ‏وقدم المدرب سييرا شكره للمدافع ياسين حمزة على المستوى الذي قدمه الفريق في لقاء اليوم أمام التعاون و تمنى له التوفيق، وأضاف على حديثه قائلاً ‏‬⁩ بأن الحارس فواز القرني قدم مستوى ممتاز رغم غيابه فترة طويلة بسبب الاصابة وقدم مستوى فني ممتاز.

وذكر أيضاً عن اللاعب معتز تمبكتي الذي شغل أمره الجماهير الاتحادية في مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال ‏بأن سبب استبعاد اللاعب معتز تمبكتي عن لقاء التعاون ذكر قائلا ” هناك لاعبين أفضل منه وشاركوا اليوم “.

وعلق أيضاً عن اللاعب فهد الأنصاري ‏حيث قال حرصت على مشاركة فهد الأنصاري في المباراة كونه عائد من إصابة في الظهر وقدم مستوى فني ممتاز بالشوط الثاني.

وأنهى حديثه قائلاً ‏بأن تركيزه منصب على لقاء الشباب يوم السبت المقبل في الرياض ، مبينا بأن الفريق لازال في سباق المنافسة على الدوري.

(تم التدقيق: عبدالإله آل منصور)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع