أخبار الاتحاد

موقع دوري عبداللطيف جميل | القمة المرتقبة في الجولة الثامنة

موقع دوري عبداللطيف جميل 

تتجه الأنظار مساء السبت القادم  لمباراة النصر والاتحاد التي تعتبر مباراة القمة الثانية في الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد القمة الأولى التي التقى فيها النصر مع الأهلي في الجولة السابعة من الدوري. 
وهذه القمة هي التي يعتبرها الكثيرون القشة التي ممكن أن تقصم ظهر المدرب الاسباني كانيدا إذا خسر النصر في هذه المباراة، بعد خسارته الأولى في الدوري في الأسبوع الماضي مع الأهلي. 
من أجل ذلك كله اعد المدرب كانيدا  ميدانياً  فريقه الأول لكرة القدم بنادي النصر من خلال تدريباته اليومية بأن ركز على الجوانب التكتيكية من خلال تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل الفنية على الجانبين الهجومي والدفاعي، واختتم التدريب بمناورة كروية ويكون بذلك فعل ما بوسعه لتلافي الهزيمة الثانية التي ممكن أن تكون القاصمة له.
 بينما يأتي الاتحاد الى الرياض وهو فائز بكل مبارياته السبعة الماضية ويقوده في هذه المباراة  فنيا المدرب المصرى عمرو أنور وهى أخر مباراة له مع الاتحاد مباراة النصر قبل أن يسلم القيادة الفنية للرومانى بيتوركا، ويدخل هذه المباراة القادمة متصدرا دورى جميل برصيد 21 نقطة , بينما النصر ثالثا وله 18 نقطة.
فهذه المباراة تعني الكثير أولا لمدرب النصر ولنادي النصر ثم للاتحاد الذي يسعى أن يحافظ على سجله نظيفا من الخسارة. 
فالكل في ترقب لهذه القمة القادمة، والموعد قريب.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع