أخبار الفئات السنية

شباب الإتحاد يتعادل مع القادسية

توفيق الجرايحي – جدة

تعادل شباب الإتحاد مع القادسية في اللقاء المقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الإتحاد من الجولة التاسعة ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز لفئة الشباب بهدف لمثله سجله ثامر القدعاني

لعب الاتحاد اللقاء بتشكيلة مكونة من:
عبدالله الحميري في حراسة المرمى ، عبدالمجيد الزهراني ، حمد الغامدي ، سعود سالم ، سالم القرعاني ، محمد الحربي ، عون مطلق ، احمد المنتشري ، عبدالله المقعدي ، فهد علوي تركي الجدعاني.
وشهدت الربع الساعة الأولى من مجريات المباراة رغبة الإتحاديين في كسب نقاط المباراة حيث ظهر حماس اللاعبين الذي تسبب بحصول احمد المنتشري على البطاقة الصفراء في الدقيقة 9 ومثلها لزميله عبدالله المقعدي الدقيقة 10 ، فيما تمكن ثامر القرعاني من تسجيل هدف الاتحاد الاول في الدقيقة 13.
بعد ذلك ظهر إصرار القدساويون في تعديل النتيجة حيث تمكّن فريقهم من صناعة العديد من الهجمات الخطرة التي لم يتمكن اللاعبين من تسجيلها أبرزها ركلة جزاء في الدقيقة 42 كما استمر الحظ في عنادهم حين ألغى الحكم هدف التعادل بداعي التسلل قي الدقيقة 45.
أما الشوط الثاني فقد استحوذ القادسية على مجرياته حتى حقق هدف التعادل في الدقيقة 55 من ركلة حرة أرسلت متقنة في المرمى.
وبعد السيطرة القدساوية قرر المدرب سالم سويد إجراء تغييراته بخروج ثامر القدعاني ودخول مهند الصبياتي في الدقيقة 57 ، وخروج عبدالله المقعدي في الدقيقة 65ودخول حازم الزهراني الذي حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة الثالثة من خروجه ، وأخيرا دخول عصام المولد بديلاً عن حمد الغامدي.
إلا أن تلك التغييرات لم تمكّن الفريق من تحقيق هدف الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله ، وبهذا يتراجع الإتحاد في جدول الترتيب ليصبح في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع