أخبار الفئات السنية

شباب الاتحاد يسقط بثلاثية اهلاوية

يوسف الشيخي : جدة

خسر فريق نادي الاتحاد لفئة الشباب من شباب النادي الأهلي عصر اليوم في الجولة السابعة للدوري السعودي الممتاز لفئة الشباب على ملعب نادي الاتحاد.
حيث دخل شباب الاتحاد بتشكيلة مكونة من:
محمد الزهراني – حسان هوساوي – محمد جابر – يزيد ناجي – حازم الزهراني – سعود سالم – مهند الصبياني – عصام المولد – ساهر السريحي – عمرالجدعاني-تركي الجدعاني .
وفي الاحتياط :-
عبدالله الحميري- أصيل هوساوي-عبدالله المقعدي- علي الزهراني – أحمدالمنتشري-عبدالرحمن هيثم – حمد الغامدي .

حيث شهد الشوط الأول لعبا متكافئا بين الفريقين وشهدت الدقيقة ٣٦ أولى تغيرات الاتحاد بدخول أحمد المنتشري وخروج ساهر السريحي وواصل الاتحاد الضغط على الأهلي حتى تمكن من تسجل شباب الاتحاد هدف التقدم عن طريق اللاعب تركي الجدعاني في الدقيقة ٣٨ عن طريق ضربة جزاء وانتهى الشوط الاول بتقدم شباب الاتحاد على شباب الاهلي بهدف وحيد .

وفي بداية الشوط الثاني تمكن شباب الأهلي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٥٨ وتحصل اللاعب سعود سالم على كرت اصفر في الدقيقة ٦٥ وشهدت الدقيقة ٦٧ ثاني تغيرات الاتحاد بدخول اللاعب عبدالرحمن هيثم وخروج اللاعب محمد جابر وواصل شباب الاهلي الضغط على شباب الاتحاد ليتمكن الاهلي من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٧٥ وبعد تسجيل الاهلي الهدف الثاني دخل اللاعب اصيل هوساوي وخرج اللاعب يزيد ناجي وقبل إطلاق حكم اللقاء نهاية المباراة تمكن الأهلي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ٩٠ واطلق الحكم نهاية اللقاء بفوز الاهلي على الاتحاد بنتيجة ٣-١ .

تم التدقيق بواسطة عبدالكريم الوايلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع