أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | 7 فوز .. لا تعادل ولا خسارة .. الاتي عنوان الصدارة … روح الانتصارات عادت .. النمور يقلبونها على الخليج

 

عبد الرحمن الحربي – جدة
واصل الاتحاد مسلسل انتصاراته المتتالية منذ انطلاقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بعد أن قلب تأخره من أمام ضيفه الخليج إلى فوز مستحق وصعب بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة السابعة من الدوري.
سجل للاتحاد مختار فلاتة وفهد المولد في الدقيقتين 71 و82، بينما سجل هدف الخليج مدافع الاتحاد محمد الضميري بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 41.
وبهذا الفوز يعود العميد لصدارة الترتيب برصيد 21 نقطة، بينما بقي الخليج على رصيده السابق نقطتين في المركز الثاني عشر.الشوط الأول
لم يظهر هذا الشوط بالمستوى المأمول من الفريقين، وخاصة الاتحاد الذي لم يقدم شيئا يذكر، وعاب على أدائه البطء في بناء الهجمات وكثرة التمريرات الخاطئة، وبالرغم من أن العميد سيطر نسبياً على معظم أجزاء هذا الشوط إلا أنها كانت سيطرة سلبية، حيث لم يتمكن الفريق من تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الخليج بسبب افتقاد اللاعبين للتركيز وعدم لعبهم بشكل جماعي، وكانت أبرز هجماته تسديدة ماركينهو تصدى لها الحارس مسلم آل فريج على دفعتين.
في المقابل قدم الخليج واحدا من أجمل أشواطه في الدوري، وظهر أداء لاعبيه بشكل مميز ولعبوا بثقة عالية وبانضباط تكتيكي، حيث إنه في بداية الشوط ضغطوا على المرمى الاتحادي مما أربك حسابات منافسه.

هدف خلجاوي
أخطأ مدافع الاتحاد محمد الضميري في إبعاد كرة ساقطة ليحولها داخل شباك فريقه كهدف أول للخليج في الدقيقة 41.
الشوط الثاني
تحسن أداء الاتحاد كثيراً وسيطر سيطرة كاملة على مجريات هذا الشوط وسط دعم جماهيري كبير وفعال، وفرض خط منتصف العميد أسلوبه على الأداء، وتحرك فهد المولد بفاعلية ومرر كرة بينية رائعة لماركينهو واجه بها المرمى ودون مضايقة إلا أنه صوبها برعونة بجوار القائم الأيمن كأخطر الفرص.
وكرر فهد محاولاته بكرة رأسية أنقذها الحارس بصعوبة وتابعها مختار الذي تعرض لإعاقة من الحارس وطالب على إثرها الاتحاديون بركلة جزاء.

مختار يعدل النتيجة
بمجهود فردي كبير انطلق مختار فلاتة بكرة من منتصف الملعب وتجاوز مدافعين ومعهما الحارس ووضعها داخل الشباك كهدف تعادل عند الدقيقة 71. ساهم هذا الهدف في بث الحماس في نفوس لاعبي الاتحاد وجماهيرهم وواصل الفريق ضغطه المكثف على مرمى الخليج الذي استسلم لاعبوه للدفاع ولم يتمكنوا من مجاراة لاعبي العميد.

فهد يضيف الثاني
انطلق أبو سبعان بكرة من منتصف الملعب وتجاوز المدافع ومررها للمتمركز فهد المولد داخل المنطقة وصوبها قوية على يمين الحارس كهدف اتحادي ثانٍ عند الدقيقة 82.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع