أخبار الفئات السنية

الإتفاق يلحق الإتحاد بأول خسارة في دوري الناشئين

توفيق الجرايحي – جدة
خسر الإتحاد لقاءه أمام الإتفاق في الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي الممتاز لفئة الناشئين في المباراة المقامة عصر اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الإتحاد بهدف دون مقابل.

دخل المدرب الوطني ابو بكر الراعي اللقاء بتشكيلة مكونة من:
محمد عمر في حراسة المرمى ، مصطفى النور احمد ، نايف عسيري ، عبدالعزيز الرفاعي ، محمد صوعان ، ريان عمر ، اصيل المولد ، ابراهيم العطاس ، عبدالله السواط ، احمد باحسين ، محمد فوساري

وقد ظهر الفريقين في النصف الساعة الاولى من مجريات الشوط الأول بأداء متوازن ولم يشهد خطورة سوى في الدقيقة 36 حين أضاع الإتحاديين هدف محقق تسبّبت ربكة اللاعبين في إهداره بعد تداخلهم بطريقة غريبة.

أما الشوط الثاني فقد ارتفع رتم المباراة واقترب الإتفاق من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 62 حين تقدم حارس الإتحاد محمد عمر لمهاجم الإتفاق الذي حاول تجاوزه لكنه استطاع ايقافه بخطأ تكتيكي نال على إثره البطاقة الصفراء.
بعد ذلك قرر المدرب الإتحادي إجراء تغييراته لكسب نتيجة اللقاء بدخول ثامر عبدالله وخروج احمد باحسين في الدقيقة 64 ، ودخول بندر عبداللطيف وخروج محمد صوعان في الدقيقة 70 ، لكن الإتفاق فاجأ الإتحاديين بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 75 من هجمة مرتدة أجبرت المدرب ابو بكر الراعي لتدعيم خط الهجوم الإتحادي بمشاركة فهد الشرابي بديلاً عن عبدالله السواط في الدقيقة 79.
وبالرغم من السيطرة الإتحادية على مجريات الشوط وصناعة العديد من الفرص الخطرة الا ان الحظ لم يكن حليفاً للإتحاديين حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الإتفاق بهدف وحيد ألحق الإتحاد بأول خسارة في مشوار الدوري.
وبهذا يتراجع الإتحاد في سلم الترتيب ليصبح في المركز السابع برصيد 3 نقاط من مجموع 6.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع