أخبار الفئات السنية

ناشئين العميد يختتمون مشوارهم في الكأس بنقاط الفتح

توفيق الجرايحي – جدة

اختتم فريق الناشئين بنادي الإتحاد مشوارهم في منافسة كأس الاتحاد السعودي الناشئين بالفوز على الفتح بثلاثية نظيفة في مباراة أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بنادي الإتحاد.
دخل المدرب الوطني اللقاء بتشكيلة مكونة من:
محمد عمر في حراسة المرمى ، نايف عسيري ، مصطفى النور احمد ، يحيى سالم ، عبدالعزيز الرفاعي ، عبدالرحمن ناجي ، بندر عبداللطيف ، اصيل المولد ، عبدالله السواط ، احمد باحسين ، وأخيرا المهاجم التشادي من مواليد السعودية محمد فورساي والذي تمكن من تسجيل هدفين في أول مشاركة له في القائمة الاساسية.

شهدت النصف ساعة الأولى من مجريات الشوط الأول أداء متوسط من الفريقين حتى أشعل مهاجم الاتحاد محمد فوساري أجواء المباراة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 31 بصناعة جميلة من زميله عبدالعزيز الرفاعي.
وفي الشوط الثاني ظهر الأداء الإتحادي بخطورة كبيرة شهدت ضياع الكثير من الفرص السهلة التي لم يحسن استغلالها اللاعبين بالإضافة لحصول اللاعب عبدالله السواط على البطاقة الصفراء الوحيدة في المباراة في الدقيقة 49 بداعي التمثيل داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة ال50 أجرى مدرب الإتحاد أولى تغييراته بخروج بندر عبداللطيف ودخول محمد صوعان الذي تمكّن من تعزيز النتيجة للإتحاد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 56 ، ولم يكتفي الإتحاديين بهذه النتيجة فقد كانت دقيقتين كافية ليعود المهاجم محمد فوساري من تسجيل الهدف الثالث والأخير في المباراة.
بعد ذلك قام المدرب بإنهاء كامل تغييراته بدخول ابراهيم العطاس وخروج اصيل المولد في الدقيقة 59 ، بالإضافة لدخول فهد الشرابي وخروج عبدالرحمن ناجي في الدقيقة 72 ليتمكن الإتحاد من السيطرة على كامل ماتبقى من مجريات المباراة حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بثلاثية اتحادية مقابل لاشيئ ليرفع الإتحاد رصيده من مجموع النقاط برصيد 11 نقطة.
وبذلك يصبح خروج الإتحاد رسمياً من البطولة بعد تأهل الأهلي والنصر والشباب لدور النصف النهائي بعد حصولهم على المراكز الأولى بالمجموعات بالإضافة لتأهل الهلال بعد فوزه على الإتفاق الذي كان يعول عليه الإتحاديين كثيراً بخمسة أهداف مقابل هدف ليتأهل الهلال رسمياً بصفته أفضل ثاني في المجموعات برصيد 13 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع