أخبار الفئات السنية

ناشئين الإتحاد يعززون فرصتهم في البقاء بنقاط التعاون

توفيق الجرايحي

تغلب ناشئين الاتحاد على التعاون ضمن منافسات كأس الإتحاد السعودي للناشئين في المباراة المقامة على ملعب نادي الأمل بالقصيم بهدف دون مقابل سجله عبدالله السواط.
بدأ المدرب الوطني ابو بكر الراعي اللقاء بتشكيلة مكونة من: محمد عمر في حراسة المرمى ، مصطفى النور احمد ، ماجد حقوي ، ريان احمد ، خالد الزهراني ، يونس عبدالواحد ، عبدالرحمن ناجي ، عبدالله السواط ، سلطان الجدعاني ، محمد صوعان ، عبدالعزيز الحسين.
وبالرغم من تحفظ الفريقين في شوط المباراة الأول الذي لم يشهد أهداف او هجمات خطرة إلا أن المدرب الإتحادي تفاجأ بإصابة مهاجمه سلطان الجدعاني الذي كان يعول عليه كثيراً ليضطر باستبداله باللاعب احمد باحسين في الدقيقة 21 من مجريات الشوط الأول.
أما في الشوط الثاني فقد ظهرت رغبة الإتحاديين بالظفر بنتيجة المباراة حين قرر المدرب باستخدام كافة تبديلاته بدخول عبدالعزيز الزهراني بديلاً عن عبدالرحمن ناجي في الدقيقة 49 ، ودخول التشادي الذي سجله الإتحاد حديثاً محمد فورساي بديلاً عن عبدالعزيز الحسين في الدقيقة 54 ليزداد الضغط الإتحادي على التعاون الذي جنى المدرب ثماره بتسجيل الإتحاد هدف اللقاء الوحيد بقدم عبدالله السواط في الدقيقة 55 والذي حصل الإتحاديين من خلاله على النقاط الثلاث ليصبح رصيده 8 نقاط يعزز العميد بها من فرصته للتأهل لنصف النهائي كأفضل ثاني بعد أن تأهل شقيقه النصر بتصدر المجموعة برصيد 11 نقطة.
كما صرح المدرب الوطني ابو بكر الراعي لصحيفة اتي تايقرز بأن التعاون كان خصم صعب في ملعبهم وبحمدالله تمكنّا من كسب اللقاء ليتبقى لنا لقاء أمام الفتح في جدة نتطلع من خلاله على رفع رصيدنا من النقاط ، ونتطلع لنتائج الفرق الأخرى آملين التأهل لنصف النهائي كأفضل ثاني للمجموعات، فحظوظنا لازالت قائمة للتأهل بإذن الله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع