أخبار الاتحاد

اتي ياكامل وصوفه .. بالسكري اكد حضوره

مهند اللحياني

تغلب نادي الاتحاد على نظيره نادي التعاون في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” استاد الجوهرة ” في الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين ، وانتصر الاتحاد بنتيجة 3/1 ، وواصل الاتحاد صدارته لدوري جميل للمحترفين.
بدأ الاتحاد اللقاء بتشكيلة مكونة من : عساف القرني ( حارس مرمى ) احمد عسيري ، عدنان فلاتة ، بدر النخلي ، عوض خريص ( خط الدفاع ) معتز تمبكتي ، فهد الانصاري سلطان مندش ، كارلوس فيلانوفا ، محمود كهربا ( خط الوسط ) عبد الرحمن الغامدي ( خط الهجوم ).

بينما نادي التعاون دخل اللقاء بتشكيلة مكونة : فهد الشمري ( حارس مرمى ) نايف موسى ، عبد الله كنو ، طلال عبسي ، عبد الرحمن الشمري ( خط الدفاع ) ساندرو ، عبد العزيز الرشيد ، سعيد الدوسري ، احمد الزين ، جهاد الحسين ( خط الوسط ) صقر عطيف ( خط الهجوم ).
انطلق الشوط الاول بإندفاع لنادي التعاون مع تراجع لنادي الاتحاد وانحصار اللعب في وسط ملعب اللقاء بين الفريقين إلى ان انهى الحكم اللقاء بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بتغيير نهج اللعب من قبل المدير الفني التشيلي ” لويس سييرا ” بتغييرين ، الاول دخول فهد المولد بديلا لمعتز تمبكتي ، والثاني ومحمد قاسم بديلا لعدنان فلاتة ، واستطاع فهد المولد تسجيل أول الاهداف عند الدقيقة 52 بعد صناعة من المصري محمود كهربا ، وفي الدقيقة 61 تحصّل نادي التعاون على ركلة جزاء سجل من خلالها اللاعب مانويل ساندرو هدف التعادل ، استمرت المباراة برتم متفاوت للفريقين ، وفي الدقيقة 73 تمكن فهد المولد من الحصول على ركلة جزاء وتقدم لتسديدها فهد المولد والذي تمكن من احراز هدف التقدم بكورة لولبية على طريقة زيدان ، وفي الدقيقة 93 اطلق اللاعب محمود كهربا رصاصة الرحمة على فريق التعاون محرزاً الهدف الثالث للاتحاد لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد ومحافظته على صدارة دوري جميل للمحترفين.

تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق ( علي الغامدي )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع