أخبار الفئات السنية

الاتحاد يتعادل مع الفتح في دوري الناشئين

مرزوق القرشي – مكة المكرمة

أنهى فريق الاتحاد مباراته أمام الفتح والتي أقيمت في مدينة الاحساء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الاتحاد السعودي للناشئين.
ودخل الفريق الاتحادي بتشكيل مكون من :

محمد مصطفى في حراسة المرمى و ماجد حقوي باسل عبدالرحمن و ريان ابراهيم و خالد الزهراني يونس عبدالواحد وأصيل المولد و أحمد باحسين و محمد حسين و يحيى سالم وفهد الشرابي.
فيما كان في دكة الاحتياطيين كلا من ريان ابولطيف و عبدالعزيز الرفاعي و عبدالرحمن ناجي و ابراهيم العطاس و مصطفى النور و سلطان الجدعاني و عبدالعزيز الزهراني.

وفي مجريات الشوط الأول من المباراة استطاع فريق الاتحاد تسجيل اول أهداف المبارة عند الدقيقة 28 عن طريق اللاعب يحيى سالم بصناعة من محمد حسين ، وبعد الهدف الاتحادي أضاع اللاعب ريان ابراهيم ركلة جزاء في الدقيقة 32.
وفي نفس الشوط عدل الفريق الفتحاوي النتيجة في آخر دقائق الشوط الأول حيث انتهى الشوط بنتيجة 1-1.

وخلال الشوط الثاني أجرى مدري الفريق عددا من التغييرات رغبة في انتزاع نقاط المباراة ، وكان التبديل الأول عند الدقيقة 64 بدخول اللاعب إبراهيم العطاس وخروج اللاعب أحمد باحسين ، وعند الدقيقة ال72 أشرك اللاعب عبدالعزيز الرفاعي وأخرج محمد حسن وفي آخر محاولات كسب نقاط المباراة أجرى تغييرا ثالثا في الدقيقة 82 بدخول عبدالعزيز الزهراني وخروج خالد الزهراني .
وبعد نهاية المباراة أصبح فريق الاتحاد في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف نادي النصر حيث في رصيد كل منهما 4نقاط.

 

 

__________________
قسم التدقيق (عبدالله العيسى)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع