أخبار الاتحاد

حمد المنتشري ينهي مشواره الذهبي مع الاتحاد وتوجه بإعلان اعتزاله !!

متابعة | صحيفة اتي تايقرز :

أعلن اللاعب حمد المنتشري البالغ من العمر 33 عام وأحد لاعبي الجيل الذهبي لنادي الاتحاد عن طريق أحد الإعلاميين خبر انهاء مشواره مع نادي الاتحاد بعد أن وقع مخالصة في الأيام الماضية بعد مشوار حافل مع العميد تدرجه فيه من فئة الناشئين إلى الفريق الأول حيث يعد من أبناء النادي الأوفياء. يذكر بأن اللاعب قد أصيب اصابه بليغه في ظهره الموسم الماضي يحتاج إلى اجراء عملية للعوده إلى الملاعب.

حيث بعث اللاعب رسالة للجمهور الاتحادي عن طريق الإعلامي يحيى بخش نعرضها لكم ” الحمدلله والشكرلله ثم لجمهور الاتحاد ورجاله وكل اللاعبين المخلصين اللي زاملتهم ولعبت معاهم، شكراً لهم على دعمهم طوال مشواري في نادي الاتحاد وبتوفيق الله ومؤازرتهم وصلت للي أنا فيه وبمساعدة أخواني اللاعبين ورجالات الاتحاد. أتمنى إني وفقت في إسعادهم وإن شاءالله سأكون موجود معاهم دائماً لدعم الاتحاد وكل من يخدم نادينا وبالتوفيق لنادينا وبإذن الله يرجع مثل أول وأحسن وإذا أخطأت فأنا أتأسف لهم لكن أجتهدت وضحيت وقاتلت بكل ما أملك لإسعادهم وفرحتهم. شكراً لهم من القلب “.

يذكر بأن اللاعب حمد المنتشري قد حاز على جائزة أفضل لاعب آسيوي في عام 2005 وأفضل لاعب عربي في عام 2006، ومن الذكريات الجميلة التي لا ينساها الجمهور الاتحادي هدف الفوز الذي سجله في مرمى نادي الهلال في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة اثر رفعه متقنه من الحسن كيتا والتي انتهت 2/1 للإتحاد في مباراة نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لعام 2006/2007. كما حقق اللاعب حمد المنتشري 9 بطولات مع الاتحاد 3 مرات الدوري السعودي 2003 و 2007 و 2009 وكأس السوبر السعودي المصري 2003 وبطولتي دوري أبطال آسيا 2004 و 2005 ودوري أبطال العرب 2005 وأخيراً كأس الملك 2010.

سجل اللاعب حمد المنتشري 19 هدف طوال مشواره مع الاتحاد حيث خاض أكثر من 300 مباراه مع الاتحاد الذي بدأ فيه منذ عام 2001.

حمد المنتشري حمد المنتشري حمد المنتشري حمد المنتشري ومحمد نور

https://www.youtube.com/watch?v=F9AoabHqxbA

https://www.youtube.com/watch?v=j6LoVxZZXNs

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع