أخبار الاتحاد

وداعاً آسيا .. النمور خارج أسوارها

مسقط :أحمد السعيدي

ودع الاتحاد دوري أبطال آسيا برغم فوزة الثمين على سباهان الإيراني بهدفين مقابل لاشي وذلك في المباراة الأخيرة من دور المجموعات .في المباراة التي جرت أحداثها في العاصمه العمانيه مسقط وسط حضور جماهيري ساند الاتحاد طوال مجريات المباراة بالتشجيع والاهازيج الاتحادية . نتيجة الفوز لم تخدم رجال بيتوركا بعد تعادل النصر ضد لوموكاتيف وصعودهم سويا إلى المرحله القادمه . الاتحاد دخل المباراة باحتمالين حقق واحد والآخر لم يكن بيده وهذا دائما ما يحدث عندما تنتظر الخدمه تأتيك من طرف آخر ويستمر الاتحاد للموسم الثالث على التوالي بدون بطولات تحسب في سجلاته .

تتردد دائما مقوله فالوسط الرياضي “هذا هو حال الكوره ” لكن الكره تعطي دائما ما يعطيه .فرقة النمور تعاني ولازالت تعاني من الأمور الإدارية وبعض المشاكل إلتي مرت على الاعبين نتمنى ّأن تتلاشى مع بداية جديدة لفرقة النمور إلى ضمنت التواجد في دوري أبطال آسيا للموسم القادم بعده احتلاله المركز الثالث في دوري عب اللطيف جميل .

برغم كل هذا نشكر جميع من ساند الفريق وقطع المسافات والعثرات للوقوف خلف الفريق ولا ننسى هنا وقوف الجماهير العمانيه خلف الفريق في مسقط . وشكرا للاعبين والجهاز الفني والإداري. نلتقيكم أن شاء الله على خير مع بداية مختلفه نشاهد فيها العميد في أفضل حال ويقدم ما كان معتاد عليه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع