قسم التقارير والتحقيقات

تقرير : الأحداث الاتحادية ليوم الأحد 22 / 6 / 2014

#تقارير_اتي_تايقرز

استكمال الكشف الطبي للمجموعة الثانية من اللاعبين
عودة كلاً من أسامه وعسيري للتمارين ودخول القميزي لأول تمرين
اجتماع مجلس الإداره يوزع مهام الإشراف ويشكل اللجان

—————————————-

التمرين الصباحي :
واصل الفريق برنامجه الإعدادي بقيادة المدرب الوطني خالد القروني خلال الفترة الصباحية حيث اتجهت المجموعة الثانية من اللاعبين إلى المستشفى لإجراء الفحص الطبي, فيما أنهى الجهاز الفني إجراء الاختبارات اللياقية والبدنية للاعبين في الحصة التدريبية الصباحية بصالة الالعاب المختلفة للاعبين الذين لم يشاركوا في التدريبات الصباحية يوم أمس لتواجدهم في المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية .
من جهة أخرى تسلم لاعبوا الفريق الكروي الأول اللائحة الداخلية الجديدة التي تتضمن الحقوق والواجبات للاعبين في إطار تنظيم آلية التعامل وفقا لأنظمة الاحتراف.

اشرف مدرب الحراس الجزائري الجديد خودير عزيز لليوم الثاني على تدريب الحارس وهو المدرب الذي اكتشف حارس مرمى فريق النصر عبدالله العنزي الذي انتقل من النصر للشباب لتتعاقد معه الادارة الاتحادية أخيراً وكانت المفاوضات الاتحادية مع مدرب حراس نادي الاسماعيلي ناجح الصغير لم تكتمل، ليحل عزيز بديلا لمدرب حراس المنتخب الأولمبي جمال الطياش الذي عاد للمنتخب الأولمبي، وكان قد حضر برفقة خالد القروني وطاقمه المساعد مؤقتا لتدريب الاتحاد.
حيث بدأ عزيز بالأمس الاشراف على 6 حراس مرمى في أول تدريبات العميد استعدادا للموسم الجديد، ويتمنى الاتحاديون أن يكرر المدرب تجربته مع النصر ويكتشف حارسا يضاهي مستوى حارس مرمى النصر المتألق عبدالله العنزي.

———————–

التمرين المسائي :
شهدت الحصة التدريبية لنادي الاتحاد عودة لاعب الفريق الكروي الأول اسامة المولد للمشاركة في التدريبات بعد أن قطع شوطا طويلا في برنامجه التأهيلي عقب العملية الجراحية التي أجرها الموسم الماضي, وأطلع اللاعب الجهازين الفني والطبي على أخر تقارير برنامجه التأهيلي في المرحلة الماضية بالإضافة إلى اللاعب أحمد عسيري بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي في فرنسا بالإضافة إلى دخول اللاعب صالح القميزي إلى التمارين لأول مره بعد أن تم التعاقد معه مؤخرا بالإعارة لمدة موسم واحد من الشباب, وكان الفريق استكمل اليوم التدريبي بتأدية مرانه المسائي على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب الوطني خالد القروني الذي مزج التدريبات اللياقة مع اللعب بالكرة من خلال التقسيمات التي أجرها بين اللاعبين.

————————-

اللاعبين المشاركين في التمرين (35) لاعب :

اللاعبين الحاضرين للتمرين (21) : فواز القرني وهاني الناهض وعبدالعزيز تكروني وباسم المنتشري وحمد المنشري وأسامه المولد واحمد عسيري وراشد الرهيب ومحمد العمري ومحمد نور ومعن الخضري ومحمد أبوسبعان ومنصور شراحيلي وطلال العبسي وعبدالرحمن الغامدي ومختار فلاته هتان باهبري وتركي الخضير وسلمان الصبياني وسامي عبدالغني وصالح القميزي

بالإضافة إلى لاعبي الاولمبي المصعدين (9) : عبدالرحمن دغريري ومنصور الخيبري وحمود القريقري ومحمد الصيعري وعبدالوهاب الفريدي واحمد هزازي وعبدالعزيز رزيق ومنصور نمازي وقصي الخيبري

واللاعبين العائدين من الإعاره (5) : أيمن فاضل وعلي خرمي وعبدالله مجرشي ويحيى دغريري وعلي مدحلي

تغيب عن التمرين (6) لاعبين : عبدالفتاح عسيري وفهد المولد ومحمد قاسم بعد منحهم إجازه … وجمال باجندوح بعذر رسمي … والاردني محمد الدميري والمصري احمد فتحي

بالإضافة إلى تغيب لاعبي المنتخب الاولمبي (4) : عمار الدحيم وماجد كنبه وسلطان مندش وعبدالرحمن الريو بسبب تواجدهم في المعسكر بأسبانيا

————————–———

اجتماع مجلس الادارة :
عقد مجلس إدارة النادي اجتماعا دوريا برئاسة الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي وحضور كافة الأعضاء وأوضح في نهاية الاجتماع امين عام النادي الدكتور حاتم الغامدي بأن المجلس ثمن في بداية الاجتماع الدعم والرعاية الكبيرة التي يجدها قطاع الرياضة في بلادنا من لدن خادم الحرمين الشريفين معتبرا المجلس بأن قراره حفظه الله بإنشاء إحدى عشر استادا رياضيا في مدن المملكة يعكس هذا الاهتمام والنظرة الحكيمة لأهمية القطاع الرياضي الذي يخدم شباب الوطن.

عقب ذلك ناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وأصدر القرارات التالية:

أولا: أقر المجلس توزيع مهام الإشراف على فرق والألعاب النادي على النحو التالي:
المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم والفريق الأولمبي رئيس المجلس الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي
المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب لكرة القدم الأستاذ محمد عواد
المشرف العام على مدرسة البراعم الأستاذ بندر عبد العال
المشرف العام على كرة السلة الأستاذ طراد ناظر
المشرف العام على كرة الطائرة الأستاذ سمير الظاهري
المشرف العام على كرة الماء والسباحة الأستاذ عبدالله التركي
المشرف العام على الالعاب القوى والجمباز والتنس الأرضي الأستاذ تركي باديب
المشرف العام على كرة الطاولة والكارتيه والجودو الكابتن الطيار فيصل صديقي
كما أسند المجلس مهمة الإشراف على المسئولية الاجتماعية والثقافية بالنادي للأستاذ بندر عبدالعال

ثانيا: تم اعتماد تشكيل عدة لجان مساعدة لمجلس الإدارة في الفترة المقبلة وذلك على النحو التالي:
لجنة إعادة هيكلة العاملين بعضوية نائب رئيس المجلس الأستاذ حسن طيب وامين عام النادي الدكتور حاتم الغامدي وامين الصندوق الأستاذ فريد مشرف.
لجنة الاستثمار بعضوية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي ونائب رئيس النادي الأستاذ حسن طيب وأمين عام النادي الدكتور حاتم الغامدي وأمين الصندوق الأستاذ فريد مشرف.
لجنة القضايا الداخلية والخارجية بعضوية نائب رئيس المجلس الأستاذ حسن طيب وامين عام النادي الدكتور حاتم الغامدي وعضو مجلس الإدارة تركي باديب بالإضافة إلى عضو شرف النادي الأستاذ رأفت التركي.
لجنة التواصل مع أعضاء الشرف بعضوية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي ونائب رئيس المجلس الأستاذ حسن طيب وأعضاء مجلس الإدارة الكابتن فيصل صديقي والأستاذ طراد ناظر والأستاذ بندر عبدالعال.

مصدر الأخبار : المركز الإعلامي للنادي

[mom_video type=”youtube” id=”arMsvjYZV00″] [mom_video type=”youtube” id=”bGo5Oy_HZdo”] [mom_video type=”youtube” id=”3CWueQPxjKc”]

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع