التحليل الفني

تحليل وسام | ما قبل مباراة الاتحاد × العروبة .. الجولة الـ 4 .. دوري عبداللطيف جميل 2014 / 2015

تحليل ما قبل مباراة : دوري عبداللطيف جميل 2014 / 2015 : الجولة الـ 4
الاتحاد × العروبة ,, على ملعب الاتحاد ( استاد الملك عبدالله بجده )

#محللي_اتي_تايقرز
@wesambadghish
تحليل : وسام بادغيش

———————————-

image

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعاً الدخول بطابع هجومي والواضح بسبب القميزي والقاسم ، مع حركة المدافع الثالث ( third defender ) راح تأمن في المرتدات أو على الاقل توضح القوة الهجومية الكاملة . خروج عبدالفتاح من التشكيلة بسبب التأخر اضافةً على ذلك لم يقدم من بداية الموسم المستوى المأمول . نور في عمق الاتحاد راح يفتح للاتحاد طرق تسجيل اكثر فخبرة نور كبيرة جداً و المصيبة العظمى لا يوجد من يتقن دوره .

على الاتحاد ان يلعب في بداية المباراة بطريقة الكام باك ( وهي التسجيل في بداية الوقت ) حتى يأخذ بعض من الثقة .

العروبة ضعيف جداً في اطراف الملعب و هذا سبب وجود ظهيرين هجوميان . والتي ستكون من اهم الاسباب التي ستجعل الاتحاد يفوز ، عن طريق التوغل والتسديد او الكرات العرضية الارضية او العالية . رتم الاتحاد سريع لانه يلعب لعب مباشر .

العروبة يلدغ في المرتدات فلذلك افضل ال ( third defender ) يكون لها ساتر امامي . و ايضاً من نقاط الضعف اللي يملكها هي الحراسة فلذلك التسديد من خارج المنطقة راح يفيد الاتحاد كثير .

تقارب الخطوط مطلب للاتحاد لتضييق الخناق على العروبة بكل الطرق سواءً الدفاعية ام الهجومية ، و ايضاً الانتشار الصحيح داخل المنطقة .

بصراحة لا اجد أن العروبة مقياس ضد الاتحاد لانه يملك نقاط ضعف كثيرة وذكرنا اهمها التسديد من خارج المنطقة وايضاً التوغلات او الكرات العرضية .

في حال اعتمد الاتحاد على اللعب المباشر العالي الذي كان يقدم من قبل بايرن هاينكس ، من الممكن أن نرى نتيجة قوية جداً جداً . و الفوز راح يكون عامل نفسي مهم للاتحاد .

هذا ما لدي في هذا التحليل ،، نلتقي بإذن الله بين الشوطين وبعد المباراه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع