أخبار الاتحاد

صحيفة النادي | (المعبدي) يحقق امنيته بزيارة الاتحاد و الالتقاء بـ(نور)

عمر بامصفر – جدة

استجابت ادارة نادي الاتحاد مع طلب المشجع رجا المعبدي من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي ظهر في حوار خاص مع قناة صحيفة (النادي) في موقع يوتيوب، حيث طالب من خلاله من رئيس الاتحاد ابراهيم البلوي و من قائد الفريق الاول (الاسطورة) محمد نور بان يتم السماح له بالحضور لمقر النادي وقضاء يوم خاص مع (النمور) ولعب كرة القدم على طريقته معهم.

و وجد حوار (النادي) مع المعبدي تفاعلاً كبيراً من الشارع الرياضي عامة ومن الاتحاديين بصفة خاصة حين وجهت ادارة النادي الدعوة له للحضور لمقر النادي، حيث تابع تدريبات الفريق استعداداً للقاء العروبة يوم الجمعة المقبلة ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في مدينة جدة.

كما تحققت اهم امنيات المعبدي حين التقط صوراً تذكارية مع نجمه المفضل (نور) فيما قام هو بإهداء اللاعب قصيدة شعرية خاصة منه عبر من خلالها عن سعادته بعودة اللاعب للبيت الاتحادي من جديد.

واحتفل نور مع المشجع  مقدماً له قميصه كتذكار، ثم تم تقطيع كعكعة اعدت خصيصاً لتلك المناسبة، فيما وجه نور وعداً للمعبدي بان يحرز هدفاً في مرمى العروبة.

و وفقاً لموقع دوري عبداللطيف جميل الالكتروني، فقد بادر بندر عبدالعال عضو مجلس ادارة نادي الاتحاد بتحقيق طلب المعبدي، حين احضر له القميص الخاص بالمهاجم مختار فلاته الامر الذي ادخل البهجة والسرور على قلبه، قبل ان يجهش بالبكاء بعد نزوله عن كرسيه المتحرك وملامسته لأرضيه ملعب الامير فيصل بن فهد الخاص بتدريبات الفريق الاتحادي الاول، في مشهد مؤثر يحكي محبة المعبدي للاتحاد وتعلقه بالنادي العريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع