أخبار الاتحاد

صحيفة النادي | بيتوركا تسلم تأشيرة دخول السعودية .. ويلتقي وفد الاتحاد اليوم

رصد | عيد العيد
وصل وفد من مسؤولي نادي الاتحاد يترأسه يوسف النجار إلى رومانيا لوضع اللمسات الأخيرة على عقد المدرب فيكتور بيتوركا الذي سيعلن اليوم فك ارتباطه رسمياً مع الاتحاد الروماني لكرة القدم وإعلان الانضمام لنادي الاتحاد السعودي.
وأشارت الصحف الرومانية إلى أن وفد الاتحاد حضر لمدينة بوخارست لاستكمال إجراءات التفاوض والتي من شأنها أن يتم دفع قيمة المخالصة المالية لعقد بيتوركا مع الاتحاد الروماني وإطلاق سراحه دون قيود قانونية حتى يتمكن من التوقيع على العقد الجديد مع الاتحاد.
وأفادت أن بيتوركا تسلم تذاكر السفر للمغادرة إلى جدة للعمل بشكل رسمي مع الفريق الاتحادي وقبل ذلك تسلم التأشيرات له ولفريق العمل المساعد له.
وأضافت أن المدرب سيتسلم راتبا سنويا قدرة 4 ملايين و300 ألف يورو في الموسم الواحد أي ما يعادل 21 مليوناً ونصف المليون ريال سعودي, بالإضافة إلى مكافأة مالية قدرها 500 ألف يورو أي ما يعادل 2 مليون ونصف المليون ريال سعودي وهي مكافأة مالية مخصص للمدرب في حالة تمكنه من الحصول على لقب الدوري السعودي.
وأوضحت أنه على الرغم من صمت بيتوركا عن الرحيل للسعودية, فإن الاتحاد الروماني لكرة القدم قد باشر يوم أمس بالتفاوض مع لاسزلو بولوني مدرب نادي الخور القطري, ليحل مكان بيتوركا في تدريب المنتخب الروماني خلال الفترة المقبلة.
وعلمت مصادر النادي أنه كان من المفترض الانتهاء من كافة التفاصيل أمس بوجود وفد الاتحاد غير أن تجمهر عدد كبير حول منزل المدرب بيتوركا تعبيراً عن غضبهم لمغادرته حال دون ذلك, ليتأجل الحسم إلى اليوم، جدير بالذكر أن النادي حصلت على صورة من تأشيرة دخول المدرب لأرض الوطن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع