أخبار الفئات السنية

صحيفة المدينة | ناشئو الاتحاد يتوجون ببطولة أرامكو الصيفية للناشئين بسداسية … بحضور النويصر وروزي

سعيد سعد – جدة تصوير – أحمد السابطي
حقق فريق نادي الاتحاد للناشئين (أ) كأس بطولة أرامكوا الصيفية للناشئين 2014 والتي أقيمت على ملعب أرامكو السعودية بجدة، وذلك بعد فوزه على ناشئي أرامكو بنتيجة كبيرة قوامها ستة أهداف دون رد.
سجل أهداف الاتحاد تركي الجدعاني وماجد الصنعاني ويحيى الخرمي بواقع هدفين لكل منهم، أربعة منها حضرت في الـ13 دقيقة من الشوط الأول. هذا وقد سلم محمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين، الجوائز للفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى، فلقد حل في المركز الرابع الربيع وفي المركز الثالث الأهلي وحقق المركز الثاني أرامكو والمركز الأول للاتحاد (أ).
كما حصل اللاعب يحيى القرني من الأهلي على لقب أفضل لاعب في البطولة، أما أفضل حارس فكان حارس الاتحاد محمد الزهراني، وكذلك هداف البطولة كانت من نصيب الاتحاد، حيث حصل اللاعب تركي الجدعاني بـ8 أهداف، وحصل على جائزة الفريق المثالي فريق رضوى من محافظة ينبع.
من جهته عبر محمد النويصر عن سعادته بالمشاركة في تكريم الفرق الفائزة، وأشاد بالبطولة والتي اعتبرها خير مكتشف للمواهب في الملاعب السعودية، مشيراً إلى أنها تساهم بشكل فعال في تطوير الكرة السعودية للمباريات الكثيرة التي يلعبها هؤلاء اللاعبون الصغار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع