أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | اللاعب وقع أمس مقابل 25 مليون ريال…عطل في النظام يعلق تسجيل الاتحاد لبوصوفةمعاقبة عسيري بتحويله لـ«الأولمبي»

لم يتمكن نادي الاتحاد من إدراك تسجيل المغربي مبارك بوصوفة الذي وقع له أمس مقابل 25 مليون ريال، حيث أفادت مصادر بأن عطلًا في النظام أضاع وقت التسجيل، وينتظر الاتحاديون ماذا ستقرر لجنة الاحتراف في الصفقة.
على صعيد آخر امتثل مدافع الاتحاد أحمد عسيري للعقوبة الإدارية المفروضة عليه بتحويله لتدريبات الفريق الأولمبي بعد تغيبه عن مران أمس الأول، حيث خاض تدريبه الأول أمس مع صغار العميد، وذلك امتدادًا لسياسة «العين الحمراء» التي تنتهجها إدارة الفريق والجهاز الفني إزاء المخالفات الانضباطية للاعبين.
من جهة ثانية خضع المحترف الغاني سولي مونتاري لتدريبات لياقية خاصة بالملعب الرديف في النادي بعد عودته من السفر إلى إيطاليا بسبب ظروف العملية الجراحية لابنه، التي غيبته عن تدريبات الفريق لأربعة أيام.
وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمس تحضيراته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي لمواجهة الفيصلي المقررة بعد غد السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وحرص مدرب الفريق الروماني بولوني خلال المران الذي أقيم عصرًا على تكثيف النواحي اللياقية بالإضافة إلى إجراء مناورة كروية بين اللاعبين اتسمت بالجدية والحماس، تمّ خلالها تطبيق عدد من الجمل الفنية، وغاب عنها المدافع ياسين حمزة والفنزويلي ريفاس لتعرضهما لإصابة بسيطة فضَّل المدرب على إثرها إراحتهما خوفًا من تفاقمها، وقرر بولوني إغلاق التدريبات بدءًا من اليوم عن الجماهير ووسائل الإعلام.

 

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع