أخبار الاتحاد

الإتحاد والرائد .. تكملة إنتصارات للأول أم تطبيب جراح للثاني

فؤاد الغامدي – الجبيل الصناعية

 

يستهل الفريق الإتحادي جولته الثانية من دوري عبداللطيف جميل اذ يلاقي فريق الرائد على أرضه وبين جماهيره في مباراة تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

 

الإتحاد الذي وصل مساء البارحة قد أجرى مرانه الأخير على ملعب المباراة بقيادة مدربه الروماني السيد “لازالو بولوني” وطاقمه الفني حيث عمد إلى وضع بعض التكتيكات التي إستطاع من خلالها الوصول إلى التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها اللقاء.

و يشار إلى أن قائمة الفريق قد تشهد العديد من التغييرات حسب ما يراه مدرب الفريق.

image

و يغيب عن الإتحاد في هذا اللقاء كلاً من أحمد الناظري وفيصل الخراع و قصي الخيبري بقرار فني ، و يضاف إليهم كذلك أسامة المولد الموقوف والذي تنقضي مدة إيقافه بعد هذا اللقاء مباشرة حيث سيكون متاح لخوض أول لقاء له مع الإتحاد بعد فترة التوقف.

الجدير بالذكر أن قائمة الفريق شهدت عودة النجم محمد نور وذلك بعد انتهاء برنامجه الإعدادي واكتمال جاهزيته البدنية وتجديد عقده مع الفريق لموسم آخر.

 

محمد نور

الإتحاد والقادم من فوز على نجران خارج الديار يأمل أن يستمر في كسب النقاط من خلال الرائد هذه المرة إذ يطمح الفريق أن يصل إلى فترة التوقف القادمة بالعلامة الكاملة حتى إكتمال صفوف الفريق.

و بالحديث عن المستضيف .. فالرائد والذي يعاني من إصابات تكاد تقسم ظهر الفريق أعد العدة للقاء من خلال معسكر داخلي أقامه الفريق في منتجع الموفنبيك تكفل به رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق الأستاذ صالح المحيميد.

 

و واصل الفريق إستعداداته للقاء بقيادة المدرب عبدالقادر العمراني بوضع بعض الجمل التكتيكية و التركيز على “الكرات العرضية” كثيراً خلال مران الفريق الأخير.

IMG_20150827_014528

 

الرائد وبعد البداية الغير موفقة له هذا الموسم طالب محبيه كثيراً بسرعة إقالة المدرب في ظل تمسك الإدارة الريداوية بالسيد عبدالقادر حتى اللحظة ، ويعتبر الكثيرون أن مباراة الليلة ستكون المحك الرئيسي للمدرب.

يتغيب عن الفريق في لقاء اليوم ثمانية لاعبين يأتي على رأس القائمة محترف الفريق اسمتة الدراجي و كميل الزياتي بالإضافة لكل من فارس العياف و سلطان البرقان وأحمد الكسار و أحمد الحربي بالإضافة للمنضمين حديثاً للفريق سلطان البيشي و حمد الحمد .

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع