أخبار الاتحاد

الاتحاد يفتتح الدوري بنجران ضيفاً في مكه

فؤاد الغامدي – الجبيل الصناعية

 

يعود الاتحاد الى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع مرة اخرى “ضيفاً” ليفتتح فيه بطولة دوري عبداللطيف جميل لهذا الموسم حينما يلاقي نجران في الجولة الاولى لهذا العام.

 

نجران والذي ستقام مبارياته في الدور الاول على ملعب الشرائع يطمح الى بدايه قوية لهذا العام ليحصد العديد من النقاط مبتعداً للهروب من شبح الهبوط الذي لاحق الفريق كثيرا الموسم الماضي حتى ضمن الفريق بقائه ضمن مصاف الكبار في الانفاس الاخيرة.

k22

 

يعود نجران هذا العام بحلة جديد و فريق مطعم بالعديد من الشبان الذين تم استقطابهم من العديد من الاندية. يأتي الاتحاد في المرتبة الاولى من حيث جلب اللاعبين حيث تعاقد النادي مع كلاً من : عبدالعزيز تكروني وسلطان مندش ومعن الخضري بالاضافة ليحيى دغريري و عيسى المحياني ما بين وانتقال و إعارة.

PicsArt_1440041719648

 

نجران ايضا تكمن مساء البارحة من ضم اللاعب احمد عباس من النصر ليمثل صفوف الفريق في الموسم الجديد.

 

وبين هذا وذاك يرى الكثيرون ان نجران سيكون مختلفا عن الاعوام السابقة وخصوصا بعد ان تعاقد الجهاز الاداري في الفريق مع المدرب التونسي المعروف فتحي الجبالي الذي سبق وان كان له تجربة ناجحه بكل المقاييس في الدوري السعودي مع نادي الفتح تكللت بتحقيق الاخير للدوري للمرة الاولى في تاريخه.

IMG_20150820_063051

 

بالعودة للاتحاد فهو لا يقل شأناً عن نادي نجران من حيث اللاعبون المنتقلون بين الفريقين فالاتحاد تمكن من ضم كلاً من : عوض خريص و اللاعب ماجد الخيبري ليعزز بهما صفوفه في هذا الموسم بجانب العديد والعديد من التعاقدات التي سعت من خلالها الادارة و الجهاز الفني لسد كل الخانات بالفريق.

IMG_20150820_071850

الاتحاد الذي انهى موسمه المنصرم في المركز الرابع يطمح الى تكرار ما فعله الموسم الماضي بالبداية التي كانت اثر من رائعة للفريق بتحقيقة الفوز في كل مبارياته السبعة الاولى و ذلك من بوابة نجران هذا المساء.

 

الفريق بقيادة السيد ” بولوني ” يأمل ان يستمر المستوى الفني والانسجام بين اللاعبين في ارتفاع ، يظهر ذلك جلياً في التدريبات التي اعقبت لقاء احد الاسبوع الماضي من حيث عمل العديد من المناورات اراد من خلالها ايجاد توليفة اقوى تقود الفريق لتحقيق الانتصارات في قادم المناسبات.

بولوني

 

يجدر بالذكر ان السيد بولوني قد استبعد قائد الفريق و اللاعب المخضرم محمد نور وذلك لعدم اكتمال جاهزيته البدنية فيما يعود للقائمة من جديد اللاعب فهد المولد بعد انتهاء الايقاف واللاعب محمد ابو سبعان الذي ينتظر ان يشارك بجانب الغاني مونتاري يضاف الى ذلك مشاركة اللاعب الروماني سان مارتن في اللقاء اذ من الممكن ان يبدأ اساسيا وذلك لعدم البت في امره حتى الان من حيث بقائة او مغادرته.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع