أخبار الاتحاد

اندية اوروبية على رأسهم ستيوابوخارست يترقبون صفقات الاتحاد

متابعة | فؤاد – الجبيل الصناعية

 

ذكرت صحيفة “Sport.ro” الرومانية ان العديد من الاندية الاوروبية تترقب إنهاء نادي الاتحاد لصفقاته الخارجية و اللاعبين الاجانب حتى تتاح لها الفرصة لمفاوضة اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم حيث يأتي على رأس القائمة الروماني لوسيان سان مارتن و البولندي لوكاس زوكالا.

وفي ذات السياق تحدث الصحيفة عن لقاء دار بين رئيس نادي ستيوابوخارست بيكالي و عدد من مسيري النادي عن رغبتهم في الحصول على خدمات الثنائي مرة اخرى و استعادتهم للفريق _ في حال تم انهاء ارتباطهم بنادي الاتحاد_ و ابدى الجميع ترحيبة بالفكرة في ضل اقتناع الجهاز الفني بالفريق بالقيمة الفنية للاعبين.

 

من جانب اخر ذكرت الصحيفة ان الاتحاد بقيادة الروماني بولوني يعمل على إعادة هيكلة الفريق وذلك بجلبه للكثير من الاسماء للفريق محليا و اعتمادة على لاعبين ذو تجارب اوروبية م ن ناحية اللاعبين الاجانب. كما ان الفريق انهى تعاقدة مع الغاني لاعب الانتر و ميلان السابق سولي مونتاري و اقترب من الاخر مبارك واكاسو لاعب سيلتك الاسكتلندي والمعار لروبن كازان الروسي لتدعيم الفريق للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

 

الجدير بالذكر ان الصحيفة اضافت ان الثنائي زوكالا و سان مارتن ستكون قيمة فسخ عقودهم من النادي قرابة 1،5 مليون يورو اذا  ما اراد النادي التخلص منهم وعدم استثمار بطاقاتهم التي يملكها. واضافت ان اللاعبين لازالوا يتمتعون بقيمة فنية عالية على ارض الملعب و يحضون بشعبية جارفة بين مشجعين النادي .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع