أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | بعد منع «الآسيوي» جماهير الاتحاد مساندته أمام العين مشعل بن عبد الله.. مشجع عن 45 ألفا

خالد دغريري- جدة

 

بث الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الحماس في نفوس أفراد فريق الاتحاد لكرة القدم بعد أن أعلن في وقت سابق حضور مواجهة الليلة أمام العين في إياب دور الربع نهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.

ويأتي هذا التوجه في ظل العناية والاهتمام الذي يحظى به أفراد منطقة مكة المكرمة كافة، إلى جانب مساندته لاعبي الاتحاد بعد قرار الصدمة من الاتحاد الآسيوي بحرمان جماهير الاتحاد من الوجود في مدرجات الملعب الشهير بـ “الحفرة” التي تتسع مقاعدها لـقرابة 45 ألف مشجع.

في السابع من الشهر الجاري أصدر الاتحاد الآسيوي قرارا بمنع حضور الجماهير عطفاً على ما أملته عليه لجنة الانضباط التي قالت في أعقاب المخالفات التي ارتكبتها جماهيره خلال المباراة أمام الشباب في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، حيث تقرر إقامة المباراة المقبلة لنادي الاتحاد على أرضه أمام العين يوم 26 آب (أغسطس) دون جماهير، كما تلقى النادي عقوبة مماثلة معلقة لمدة ستة أشهر، نتيجة ارتكاب جماهيره المخالفة ذاتها في مباراة الإياب أمام الفريق ذاته.

صدم مسؤولو الاتحاد بهذا القرار ولا سيما أن نزال الذهاب والإياب بات قريبا، الأمر الذي دفعهم لتوكيل محام والاستئناف ضد هذا القرار رغم ضيق الوقت، وتم إعداد خطاب الاستئناف الذي جاء بمثابة الصدمة الثانية لهم بعد أن تم رفض الاستئناف موضوعاً بعد أن تم قبوله شكلاً.

أقفل مسؤولو الاتحاد ملف هذا القرار وبدأوا في تهيئة أفراد الفريق لهذا اللقاء بشكل جيد ولا سيما أن نتيجة لقاء الذهاب انتهت لمصلحة العين بهدفين مقابل لا شيء، حيث تم تحفيز اللاعبين بوقوف الجميع بجانبهم وفي مقدمتهم الأمير مشعل بن عبد الله الذي أعلن حضوره للملعب.

وكان إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد قد عبر عن شكره وتقدير للأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز على هذه البادرة غير المستغربة والاهتمام الذي يوليه للأمور كافة في منطقة مكة المكرمة ودعم المواطنين فيها بشكل عام

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع