قسم الحوارات

حوار خاص | مدرب الاتحاد السابق المصري ( عمرو أنور ) يفتح قلبه لـ ( اتي تايقرز )

#حوارات_اتي_تايقرز
حاوره | سلطان محسن

استضافت صحيفة اتي تايقرز مدرب نادي الاتحاد السابق المصري ( عمرو انور ) والذي بدأ في التدريب بنادي الاتحاد في موسم 2013 – 2014 بناشئين الاتحاد وقادهم لتحقيق لقب كأس الاتحاد السعودي حينها ، قبل ان ينتقل لتدريب الفريق الأول مؤقتاً قبل ان يعود مجدداً لفريقه ، وفي بداية الموسم الماضي 2014 – 2015 تم تعيينه كمدرب للفريق الاولمبي ، قبل ان يستلم مهمة تدريب الفريق الاول ويقوده في سبعة مباريات انتصر بستة وخسر واحدة ليقود الفريق الى صدارة الدوري حتى حضر المدرب الروماني ( فيكتور بيتوركا ) ، وقبل نهاية الموسم غادر المدرب ( عمرو انور ) لتدريب نادي العروبة بعد موافقة نادي الاتحاد الذي لم يجدد عقده والذي انتهى بنهاية الموسم الماضي .

المدرب المصري والذي كون علاقة مميزة مع الجماهير الاتحادية تحدث في حواره مع صحيفة اتي تايقرز عن عدة امور حول تجربته مع الفريق ، وتعامله مع الإدارات المتعاقبة ، ورأيه بالفريق الاول ولاعبي الفئات السنية ، كما قدم خطة عمل لعودة الفريق الاول والفئات السنية لـ( سكة البطولات )

1) كيف تصف تجربتك مع الفريق الاتحادي بمختلف الفئات التى دربتها ؟
– الحمد لله اعتقد انها ناجحه مع الناشئين تحقيق بطولة الكاس ومع الفريق الاول في الموسم الاول انهيت المباريات بدون هزيمه والموسم الثانى ستة مباريات متتاليه انهيناها بالفوز وتركت الفريق فى الصداره مع النصر بنفس عدد النقاط .

2) دربت في نادي الاتحاد فريق الناشئين ثم الاول ثم عدت للناشئين ثم الاولمبي ثم الاول مجدداً ، هل ترى هذا التنقل من مصلحة عمرو ام ضده ؟
العمل فى الفريق الاول للاتحاد شرف يتمناه اي مدرب فى العالم فاعتقد انه فى مصلحتي ، ولكن ليس فى مصلحة فريق الناشئين والاولمبي لان تغير المدرب اكثر من مره خلال الموسم فى الفئات السنيه صعب على اللاعبين .

3 ) في خلال الموسمين التى قضيتها في نادي الاتحاد بين فئاته ، ماهي افضل فترة لعمرو انور ؟
الفتره الاولى مع الناشئين ، حيث احرزنا بطولة الكأس وتمكنا من الفوز في قبل النهائي على الاهلي ٣/١ وفى النهائي الفوز على النصر ٤/٠ .

4) تعاملت في الاتحاد مع ادارات مختلفة ومدربين مختلفين ، من كان الابرز في نظرك ؟
شخصياً انا احترم كافة الادارات والاشخاص الذين تعاملت معهم في الاتحاد ، فكل شخص منهم يريد خدمة الاتحاد بطريقته الخاصة وكذلك الامر بالنسبة للمدربين .

5) برأيك ماهي الحلول المناسبة في الفترة القادمة للاتحاد على مستوى الفريق الاول والفئات السنية ؟
على مستوى الفريق الاول يحب التدعيم للمراكز التى يحتاج لها الفريق بلاعبين مميزين يفيدوا الفريق سواء اجانب او محليين اما الفئات السنيه فيجب الاهتمام بمدرسة الكره والاكاديمية حتى يتم تأسيس اللاعب جيدا قبل اللعب مع الفئات السنيه .

– وماهي المراكز التى يحتاجها الفريق الاول بالاتحاد ؟
حارس مرمى ، ظهير ايمن ، ظهير ايسر وصانع لعب مميز .

6) اولمبي الاتحاد يملك اسماء مميزة بشهادة الجميع ولكنه لم ينافس ولم يقدم مستويات مرضية للجماهير ، ماهو السبب خلف ذلك ؟
السبب هو عدم اكتمال عناصر الفريق طوال الموسم سواءً للاصابه او للتمرين مع الفريق الاول وعدم لعبهم مع الفريق الاول او الاولمبي .

7) مواهب اتحادية ترى انها ستقدم الكثير للاتحاد في المستقبل ، وماهي رسالتك لهم؟
في الفريق الاول : ( عبدالفتاح عسيري وفهد المولد وعبدالرحمن الغامدي ) ومن الفئات السنيه ( عمار النجار ) يجب عليهم الاهتمام والتركيز فى كرة القدم .

8 ) بحكم اشرافك عليهم مارأيك باعارة منصور النمازي والدحيم ، وبيع عقد هداف الفريق محمد الصيعري ؟
منصور وعمار لاعبين جيدين يحتاجون للعب عدد مباريات تعطيهم الخبره للعب مع الفريق الاول للاتحاد فاعتقد ان قرار الاداره فى اعارتهم سليم ، اما الصيعري فهو مهاجم جيد ولكن يوجد فى مركزه لاعبين مميزين.

9) اين سيكون مستقبل المدرب ( عمرو انور ) ، وهل صحيح انه لن يستمر مع الاتحاد ولماذا ؟
المستقبل فى علم الله، نعم لن استمر مع الاتحاد لان عقدي انتهى والاداره لم تتحدث معى للتجديد .

10) اخيراً / رسالتك لجمهور الاتحاد ولصحيفة اتي تايقرز ؟
– اتى تايقرز نتمنى لكم التوفيق دائماً ومزيد من النجاح والتوفيق .
– جماهير الاتحاد انتم اللاعب رقم واحد للاتحاد ومهما قلت لن اوفيه حقه فهو ظاهره بمعنى الكلمه وسيظل فى قلبى مدى الحياه .

حوارات اتي تايقرز

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع