أخبار الفئات السنية

تقرير بالصور | تعادل بطعم الخسارة لمؤجلة ناشئي الاتحاد امام الاتفاق

تقرير | صالح الوذناني ,, تصوير | محمد عواجي :

ضمن مباريات الجولة العشرون من الدوري السعودي الممتاز للناشئين ، تعادل ناشئين الاتحاد مع مضيفهم ناشئين الاتفاق بهدفين لكل منهما في لقاء اقيم بملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد   .

وبدأ مدرب الاتحاد بتشكيلة مكونة من : ( محمد الزهراني . عون البيشي . اليزيد زهير . احمد المنتشري . مهند الصبياني . سعود عبدالله . ساهر السريحي . عبدالله المقعدي . يحيى خرمي . عمر الجدعاني . تركي الجدعاني ) .

وبدأ الشوط الاول بهجمات من الفريقين حيث اتى الهدف الاول للاتفاق في الدقيقة الحادية عشر من زمن الشوط الاول ، وتوالت الهجمات من قبل الفريق الاتحادي ، وسرعان ما اتى هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة الثالثة عشر سجله اللاعب عمر الجدعاني ، واستمر اللعب باستحواذ وضغط اتحادي على مرمى الاتفاق ، وفي الدقيقة الثالثة والعشرين اتى الهدف الثاني للاتحاد سجله اللاعب عمر الجدعاني ، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الاول بتقدم اتحادي بهدفين لهدف .

ومع بداية الشوط الثاني  هجمات من الفريقين ، وفي الدقيقة ٥٣ تحصل اللاعب يحيى خرمي على بطاقة صفراء ، وبعدها سيطر الاتفاق على معظم مجريات الشوط ، وفي الدقيقة ٧٤ اجرى مدرب الاتحاد التبديل الاول بدخول فهد علوي وخروج عمر الجدعاني ، وفي الدقيقة ٧٩ اتى هدف التعادل للاتفاق ، وبعدها بدأ يسيطر الفريق الاتحادي لكن محاولات خجولة من الفريق ، وفي الدقيقة ٨٩  تحصل اللاعب عبدالله المقعدي على بطاقة حمراء ،  وبعدها قام حكم اللقاء بطرد مدرب الاتحاد ( احمد سمير ) بسبب احتجاجه على الحكم لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي للفريقين بهدفين لكل منهما .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع