رعاية اتي تايقرز لفريق شباب الجزيرة

تقرير بالصور | خروج شباب الجزيرة من بطولة بني مالك الخامسة من دور ال 16 .. بعد الهزيمة من الفيصل

تقرير | ابراهيم البرناوي ،، تصوير | عمار اللحجي :
#شباب_الجزيرة_برعاية_اتي_تايقرز

التقى فريق شباب الجزيرة وفريق الفيصل في دور ال 16 من بطولة بني مالك في نسختها الخامسة على ملعب الجوهرة بحي الحرازات بحضور رئيس الفريق والداعم الاول لنادي الجزيرة الشيخ حسين بن جار الله المالكي.

بدأ الشوط الأول بمستوى متكافئ بين الطرفين حتى الدقيقة 26 ليحرز فريق الجزيرة الهدف الاول عن طريق الاعب عبدالله. من ثم بدأ فريق الفيصل بضغط على فريق الجزيرة حتى احرز الهدف التعادل في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الاول بالتعادل ١ / ١ دون احتساب اي وقت اضافي.

ابتدأ الشوط الثاني واهتزت شباك فريق الجزيرة في الدقيقة 50 لتنقلب النتيجة وتصبح 1- 2 لصالح الفيصل وبعدها قام مدرب فريق الجزيرة علي سهيل بعدة تبديلات. بهذه التغييرات ارتفع رتم الهجمات لنادي الجزيرة، استفاد فريق الفيصل من الهجمات المرتدة حتى احرز الهدف الثالث له ليأمن على النتيجة ثم واصل فريق الجزيرة ضغطه مما اثمر هذا الضغط عن هدف ثاني لشباب الجزيرة في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب سلمان المالكي، اعاد هذا الهدف الآمال مجدداً لفريق شباب الجزيرة وتواصل الضغط على فريق الفيصل بشكل مستمر ولكن دون جدوى حتى في ظل احتساب حكم المباراه خمسة دقائق وقت بدل ضائع حيث اعلن الحكم صافرة النهاية ويعلن عن فوز وتأهل فريق الفيصل الى دوري الثمانية بعد فوزه على شباب الجزيرة بنتيجة 3-2.

لمشاهدة الصور كاملة ( اضغط هنا )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع