أخبار الاتحاد

الرئيس يجتمع باللاعبين وبيتوركا بانفراد

متابعة : صالح الوذناني -جدة

عقد ظهر اليوم رئيس مجلس إدارة النادي إبراهيم بن حمدان البلوي سلسلة من الاجتماعات من أجل مناقشة وضع الفريق الكروي الأول على ضوء النتيجة السلبية والمستوى المتواضع الذي كان عليه في اللقاء الماضي أمام الهلال ، حيث اجتمع الرئيس مع اللاعبين بشكل منفرد ثم اجتمع مع المدرب الروماني بيتوركا واتسمت هذه الاجتماعات بالصراحة والشفافية الكاملة لإيجاد الحلول المناسبة لكي يعود الفريق لتقديم المستويات المأمولة . 

وأوضح رئيس النادي بأن مجلس الإدارة لم يقصر في تقديم الدعم والجهد المطلوب لتهيئة الأجواء المناسبة للفريق كما أن الجماهير الاتحادية تقوم بدور يفوق الوصف في مؤازرة الفريق والوقوف خلفه والجميع لا يرضيه إطلاقا ان تكون النتائج لا تليق مع اسم ومكانة نادي الاتحاد . 

ومع تأكيده بأن في الوقت الذي يضع مجلس الإدارة ثقته الكاملة في اللاعبين والجهاز الفني يؤكد بأن المجلس لن يتردد إطلاقا في اتخاذ الخطوات التي يرى بأنها كفيلة بتحقيق الغاية المنشودة اذا اقتضى الامر . 

وكان الفريق الكروي الأول عاد ظهر اليوم من مدينة الرياض وفور وصوله توجه إلى مقر النادي لتأدية تدريبات استراجعية استعدادا لمواجهة نادي الفتح يوم الأربعاء المقبل في دور الستة عشر من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال . 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع