أخبار الفئات السنية

تقرير بالصور | ناشئي الاتحاد يتفوقون بالثلاثه على هجر بالاحساء

تقرير | صحيفة اتي تايقرز ,, تصوير | عبدالرحمن الهزاع :

انتصر ناشئي نادي الاتحاد على ناشئي نادي هجر في الجولة الـ 16 من دوري الناشئين للفئة الممتازة على ملعب نادي هجر.

المدرب احمد سمير شارك بتشكيلة مكونة من محمد الزهراني، احمد فريج، عون البيشي، احمد المنتشري، حازم العمري، سعود شيبة، مهند صبياني، عبدالمجيد الزهراني، عمر خالد، تركي الجدعاني، معن الحذيفي.

انطلقت المباراة بضغط اتحادي حتى اثمر هذا الضغط عن هدف اتحادي في الدقيقة 17 من اللاعب معن الحذيفي، استمر الضغط الاتحادي على فريق هجر إلى أن احتسب حكم المباراه ركلة جزاء لفريق هجر سجل منها هدف التعادل. استمرت المباراه بعد ذلك إلى أن اعلن حكم المباراه عن انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

استمر الضغط الاتحادي في الشوط الثاني وعند الدقيقة 60 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للاتحاد اضاعها اللاعب تركي الجدعاني الذي يواصل صيامه عن التسجيل في المباريات الأخيرة، يأتي بعد ذلك الهدف الاتحادي الثاني في الدقيقة 73 من اللاعب مهند الحذيفي أيضاً، يجري بعدها المدرب تغيير بخروج عمر خالد ودخول محمد فلاته. شهدت الدقيقة 78 هدف الاتحادي الثالث من تركي الجدعاني أخيرا يكسر بها صيامه عن التسجيل. قام المدرب احمد سمير بإجراء تغييرين بخروج كلا من مهند الصبياني وتركي الجدعاني ودخول كلا من اليزيد زاهر واللاعب رقم ١٩. بعد ذلك يستمر الاتحاد بالفوز في المباراه الثالثة على التوالي بعد ان انتهت المباراة بنتيجة ٣ / ١.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع