أخبار الفئات السنية

تقرير بالصور | ناشئين الاتحاد يتلقون خسارة كبيرة في كلاسيكو الناشئين !!

صالح الوذناني | جده – تصوير | محمد عواجي :
ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي الممتاز للناشئين ، خسر ناشئين نادي الإتحاد لقائهم امام ضيفهم ناشئين نادي الهلال بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة اهداف مقابل هدف   في لقاء اقيم على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد , وشهد اللقاء تواجد نجم الفريق الاول ( عبدالفتاح عسيري ) ومدرب الفريق الاول ( فيكتور بيتوركا ).
وبدأ مدرب الاتحاد ( عبدالنبي عاشور ) اللقاء بتشكيلة مكونة من : ( محمد الزهراني . محمد جابر . عون البيشي . احمد المنتشري . حازم العمري . مهند الصبياني . ساهر السريحي . يحيى خرمي . عبدالله المقعدي . عبدالمجيد الزهراني . معن الحذيفي ) .
IMG_5873
وبدأ الشوط الاول بهجمات من فريق الهلال حيث اتى هدف للهلال في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الاول ، و توالت الهجمات من قبل الفريق الهلالي حتى الدقيقة ١٠ لتنذر عن الهدف الثاني لصالح نادي الهلال بخطأ فادح من حارس الاتحاد ( محمد الزهراني ) ، و استمر اللعب باستحواذ اتحادي في منتصف الملعب ، وفي الدقيقة ٢٦ حصل اللاعب حازم الزهراني على بطاقة صفراء ، و يليه اللاعب مهند الصبياني على حصوله بطاقة صفراء في الدقيقة ٣٣ ، و في الدقيقة ٣٨ اجرى مدرب الاتحاد ( احمد سمير ) اولى تغيراته بخروج محمد المدني و دخول تركي الجدعاني لتدعيم الهجوم ، و بعدها اندفع الفريق الاتحادي بقوة لتقليص الفارق ولكن محاولاتهم بائت بالفشل لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بهدفين مقابل لا شئ . 
و مع بداية الشوط الثاني دخل الفريق الاتحادي بقوة لتقليص الفارق بتسديدة خطيرة من اللاعب ساهر السريحي في الدقيقة ٤٦ ، و في الدقيقة ٤٨ سدد اللاعب عبدالمجيد الزهراني لكن تصدى لها حارس الهلال  ، وفي الدقيقة ٥١ سجل الفريق الهلالي الهدف الثالث من هجمة مرتدة  ، و حاول بعدها النمور من اجل تقليص الفارق بتسديدة من معن الحذيفي في الدقيقة ٥٦  لكن لم يبتسم الحظ للاتحاد ، وفي الدقيقة ٦٣ حصل اللاعب عون البيشي على بطاقة صفراء ، و في الدقيقة ٧٢ سجل الفريق الهلالي الهدف الرابع ، و قام مدرب الفريق ( احمد سمير  ) بتغير الحارس محمد الزهراني و اشراك سالم باشراحيل بديلا ، وفي الدقيقة ٧٩ سجل الفريق الهلالي الهدف الخامس ، وفي الدقيقة ٨٢ اتى الهدف الاتحادي الاول احرزه اللاعب عبدالمجيد الزهراني لينتهي اللقاء بخسارة الاتحاد بخمسة اهداف مقابل هدف . 
يحيى الخرمي ناشئين - ناشئين الاتحاد والهلال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع