أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

في جدة خلّص ع الفيحاء والدور على فتح الأحساء

أحمد الجهني ( الطائف )

استعاد الاتحاد شيئاً من قوته عندما واجه فريق الفيحاء في جدة يوم الاثنين الماضي على ستاد الجوهرة المشعة في الجولة ٢٧ من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين في المباراة التي انتفضت فيها النمور وقدموا إحدى أجمل مباريات هذا الموسم.

**النمور تركض للفوز فقط

وما إن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة معلناً فوز الاتحاد برباعية قفزت بالفريق للمركز ال١١ ب٣٠ نقطة، إلا ودب الفرح في قلوب عشاقه بعودة الفريق لسكة الإنتصارات. و تنتظر الفريق مباراة مهمة في الجولة القادمة بمثابة نهائي حيث سيواجه فريق الفتح المنتعش كذلك بالفوز على فريق الحزم في الرس بأربعة اهداف مقابل ثلاثة للحزم في ذات الجولة، فقفز إلى المركز ال١٢ ب٢٩ نقطة وبفارق نقطة واحدة عن منافسه وغريمه في الجولة القادمة فريق الاتحاد، حيثُ سيتواجه الفريقان في الأحساء يوم الأحد القادم 30 أغسطس.

**مباريات منافسي الاتحاد

سيلعب فريق الفيحاء في الجولة القادمة في الرياض يوم السبت 29 أغسطس أمام النصر.

أما ضمك فقد استطاع الفوز على الفريق الاهلاوي بهدفين لهدف في المباراة التي لُعِبَت في أبها وظفر منه بثلاث نقاط ثمينه أضافها إلى رصيده ليرتفع إلى ٢٨ نقطة محتلاً بها المركز ال١٤، وتنتظر ضمك في الجولة القادمة يوم السبت 29 أغسطس مباراة صعبة حيثُ سيواجه جاره وغريمه نادي أبها في (ديربي الجنوب).

ويلعب الحزم صاحب المركز ال١٥ ب٢٧ نقطة يوم السبت 29 أغسطس في الرياض أمام متصدر الدوري الفريق الهلالي.

وفي الأحساء يوم السبت 29 أغسطس يواجه فريق العدالة متذيل الدوري ب٢٠ نقطة فريق الرائد الطامح للتقدم أكثر في سلم الترتيب.

علماً بأن الدوري السعودي للمحترفين الذي سينتهي في التاسع من سبتمبر لم يتبقى منه إلا ثلاث جولات ويتضح بعدها النادي البطل والاندية المتأهلة لدوري أبطال آسيا والأندية الهابطة لمصاف أندية الدرجة الأولى ومَن سيبقى مِنها في دوري الأضواء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع