أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

العميد يئن .. والكبار يبعثون الرسائل

أحمد الجهني ( الطائف )

‏‎يقبع الاتحاد بمركز لا يليق به ولا بتاريخه المرصع بالذهب تاريخ صنعه الرجال بعرق وجهد وبذلوا فيه الغالي والثمين حققوا فيه أعلى عتبات المجد ونالوا به كل الشكر والثناء سواءً من القيادة العُليا أو من عشاق هذا الكيان الذي أسماهُ الملك عبدالله بن عبدالعزيز (يرحمه الله) بنادي الوطن، هذا الكيان الذي شهد له الأمير سلطان بن عبدالعزيز (يرحمه الله) بالعمادة، هذا الكيان صاحب الأولويات والأرقام القياسية التي تصعب على الكثير من الأندية الوصول لها ناهيك عن تحطيمها، قال عنه رأس هرم الاتحاد الدولي ورئيسه آن ذاك (جوزيف بلاتر) أنه لم يرى فريقاً آسيوياً منذ (25) عاماً يلعب بهذه القوة والآدائية الرائعة وأنه أضحى مفاجأة سارة للإتحاد الدولي، والكثير الكثير من الأقوال المأثورة والعبارات التي قيلت في حق الاتحاد ولم تفي حقه.

‏‎جمهور الذهب الذي كان ركنًا أساسيًا في كل إنجازات هذا الكيان الشامخ فقد شهد له خصومه قبل عشاقه وشهد له من يلعبون ضد الاتحاد قبل من لعب بقميص العميد.

‏‎تبقى في الدوري (6) جولات ستحدد تاريخاً جديداً للإتحاد، فالفريق لا يملك إلا (23) نقطة من (24) جولة ويحتاج الفريق للإنتصارات ليحفظ تاريخه العظيم ويضمن بقائه كبيراً بين الكبار.

‏‎ومن باب الإحساس بالمسؤولية وجَّهَ بعضاً من كبار الاتحاديين وعشاقه رسائل كان أولها من نجمه الأسطوري (محمد نور) (أي ناد مر بظروف الاتحاد كان سيحدث له أكثر من ذلك، وأنا لا أدافع عن الإدارة الحالية فأنا أقف مع الجميع، وأنا لست مع أحد أنا مع الاتحاد فقط، يجب علينا الوقوف مع الاتحاد، لا نريد أن يشمت بنا الناس، والذي لا يريد الوقوف مع النادي فليصمت أفضل.

‏‎عندليب المدرج ورئيس رابطة الجمهور الاتحادي الاستاذ/صالح القرني إجتمع باللاعبين في النادي موضحاً لهم أنهم أهل الثقة في مدرج الاتحاد وإعتمادنا عليكم إعتماداً كلياً (بعد الله سبحانه وتعالى) وأن تعتبروا المباريات الست المقبلة على قدر المسؤولية وأن ثقة الجمهور فيكم كانت ولا زالت كبيرة.

‏‎نجم الفريق في زمن العالمية السيراليوني (محمد كالون) وجّه رسالته للجمهور واللاعبين حيث أكد في بداية حديثه بأن الاتحاد صاحب السمعة الكبيرة وأعظم نادي في آسيا واستطرد قائلاً: نعلم أنكم تستطيعون النهوض والعودة مرة أخرى للوضع الأفضل، أرجوكم عودوا وكونوا أقوياء، شجعان، حازمين، نحن معكم ونساندكم لأننا نحب ونعشق الاتحاد.

‏‎المعلق الاماراتي المحبوب (عامر عبدالله) علّق على الوضع الحالي قائلاً: أعلن وقوفي وتعاطفي مع الاتحاد حتى يتجاوز أزمته فلست ضد أحد ولست أعلن انتمائي ولكن من باب حقهم علي ورد شيء من المعروف تجاهي..اعذروني.

‏‎داخلياً إجتمعت إدارة النادي باللاعبين واجتمع اللاعبين إجتماعاً بغرض بث الروح القتالية بين اللاعبين ورفع الروح المعنوية للقتال حتى آخر فرصة ممكنة.

‏‎وتتساءل الجماهير الاتحادية هل ستأتي هذه الرسائل والإجتماعات ثمارها في الملعب!!؟؟

‏‎الجواب بكل تأكيد يملكه اللاعبين داخل الملعب.

تدقيق : فاطمة آل مبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع