أخبار الصحف السعودية

🗞 الرياضية | أبها.. بوابة المولد للظهور مجددا

الرياض- الرياضية

مشاركة الخبر        

ينتظر أن يعود فهد المولد لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى المشاركة في مباريات فريقه التنافسية الرسمية، أمام أبها في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد توقف قسري دام، 455 يوماً تنفيذاً لعقوبة تأديبية نظير ثبوت تعاطيه المنشطات.
وبظهوره في تشكيلة الفريق الغربي أمام أبها، الثلاثاء، سيكون اللاعب قد عاد إلى المباريات التنافسية منذ مشاركته الأخيرة، في السابع من مايو 2019، وكانت أمام الريان القطري، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.
وعلى الرغم من فترة التوقف الكبيرة عن المشاركة مع زملائه، فجر المولد أزمة بعد عودته إبان معسكر الفريق الإعدادي في مدينة أبها استعداداً للمسابقات الكروية، حيث غادر اللاعب المعسكر مطالباً باستحقاقات مالية، لكن الإدارة نفت الأمر وأكدت استلامه كافة الحقوق قبل أن يعود اللاعب إلى المعسكر مقدماً اعتذاره للإدارة والجهاز الفني واللاعبين وجماهير النادي.
وخلال فترة المعسكر شارك المولد في مواجهة القادسية الودي، التي خسرها فريقه 1-2، حيث لم يحقق الفريق الغربي الفوز في جميع مبارياته الودية أثناء معسكره الإعدادي.
وكان المولد قد أوقف نتيجة وجود عينة إيجابية في فحص المنشطات الخاص به خلال مباراة الفريق أمام النصر في أبريل 2019، ضمن منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
ويعول الاتحاد على خدمات المولد لكسب جميع مبارياته المتبقية في الدوري لتفادي الهبوط للدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة مع تبقي 8 جولات على نهاية المسابقة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع