أخبار الاتحاد

العميد أمام أبها في لقاء رد الدّين

اتي تايقرز |جدة

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد أولى مواجهاته بعد توقف الدوري السعودي يوم غدٍ الثلاثاء وعلى ملعب المحالة بمدينة بعسير أمام فريق أبها واضعاً نصب عينيه الثلاث نقاط للهروب من قاع الترتيب وتحديداً المركز الثالث عشر) إلى مناطق الدفء تحت قيادة المدير الفني للفريق البرازيلي كاريللي والذي استبشرت الجماهير الاتحادية بقدومه لقيادة الدفة الفنية للفريق وإنقاذ مايمكن إنقاذه.
ويدخل البرازيلي اللقاء بعد أن تنفس الصعداء أخيراً بعودة زياد المولد وسعود عبدالحميد خاصةً وأن الأخير حجز مقعده كأساسي في خانة الظهير الأيمن إضافة لعودة نجم خط الهجوم فهد المولد مما يمنح كاريللي خيارات هجومية أكثر مما كان عليه في السابق إلا أن الغيابات التي لحقت بالفريق مؤخراً بعثرت أوراق البرازيلي وخاصة في الشق الهجومي.
فيما يأمل فريق أبها مواصلة المشوار وضمان استمراريته في في دوري الأضواء للموسم القادم لاسيما وأنه يحتل المركز التاسع في سلم الترتيب وبالتالي الرغبة في توسيع الفارق بينه وبين الفريق الاتفاقي و البعد عن فرق المؤخرة.
وبالنظر لمواجهات الفريقين نجد أن الفريق الاتحادي أعلى كعباً من أبها في المواجهات التي جمعتهم بمختلف مسمياتها إلى أن مواجهة الدور الأول ابتسمت لصالح أبها إذ انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد للعميد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع