أخبار الاتحاد

النمور تعسكر استعداداً لجولة (عيدنا عيدين)

أحمد الجهني ( الطائف )

‏احتفاءً بشفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى سالماً معافى بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، وجه سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل بتسمية الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بمسمى ⁧‫(عيدنا عيدين).

‏هذا ويدخل لاعبو ⁧‫الاتحاد‬⁩ بعد قليل في معسكر داخلي بجدة، ومن ثم السفر صباح الغد إلى (أبها) و تأدية التدريب الأخير مساءً على ملعب المحالة الذي سيحتضن لقاء الفريق أمام أبها مساء الثلاثاء المقبل ضمن الجولة ال23 من الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد نهاية تدريب اليوم الذي ركز فيه “كاريلي” على الجوانب الفنية من خلال التدريبات المهارية، وكان في ختام التدريبات مناورة في منتصف الملعب.

وقد شارك في تدريبات اليوم الكابتن “فهد المولد” بعد غيابه بالامس لعارض صحي، كذلك شهدت حضور كلاً من (زياد المولد و سعود عبدالحميد)و شهدت متابعة مباشرة من رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/ أنمار الحائلي.

ويطمح الفريق الإتحادي لتحسين مركزه في الدوري عبر حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة بينما أبها يأتي بالمركز التاسع بـ30 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع